Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن تدشين مننتجع جديد 5 نجوم في راس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أعلنَت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع اتفاقية تدشين منتجع جديد من فئة الخمس نجوم في جزيرة المرجان برأس الخيمة، في إطار شراكة مع شركة “سوبر كازا ديفلوبمنت ليمتد.” ولقد أقيم حفل التوقيع في لندن بحضور كل من السيد كويك لينغ بينغ، رئيس فنادق ميلينيوم وكوبثورن، والسيد عبدالله الحوطي، رئيس شركة “سوبر كازا ديفلوبمنت ليمتد،” والسيد عماد مجيد، رئيس الشؤون القانونية، والسيد كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم، لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يُجسّد المنتجع الشاطئي المؤلّف من 339 غرفةً والذي يعمل تحت راية علامة “ميلينيوم،” التزامَ المجموعة بخطة التوسّع الشاملة داخل الإمارات العربية المتحدة. كما تُرسِّخ الاتفاقية مكانة فنادق ومنتجعات میلینیوم كواحدة من شركات التشغيل الأسرع نمواً في المنطقة، حيث من المزمع أن تفتتح 12 فندقاً جديدًا خلال العام القادم، و40 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط.

سوف يربض هذا المنتجع المرتقب افتتاحه عام 2020 على أرض تبلغ مساحتها 75 ألف قدم مربع في جزيرة المرجان، وهي أول مشروع جزيرة من صنع الإنسان في رأس الخيمة. صمِّمَت جزيرة المرجان الكائنة على بعد 30 دقيقةً فقط من مطار رأس الخيمة الدولي و50 دقيقةً من مطار دبي الدولي، لتعيد تعريف معايير قطاع الضيافة في رأس الخيمة، فهي تحتوي على مشاريع واسعة النطاق تشمل فنادق، وفللاً ووحداتٍ سكنيةً، بالإضافة إلى مراسي ومتاجر ومرافق ترفيهية. سوف يوفّر منتجع ميلينيوم، الذي يتميز بتصميمه المميز والمبهر، إطلالاتٍ بانوراميةً على شبه الجزيرة العربية وشاطئ خاص. تضمّ المرافق عالمية المستوى مسبحَين، ومركز لياقة بدنية، وغرف للعلاجات ومساحات للاجتماعات والفعاليات. كما سيتمتع المنتجع بتقديّم الطعام طيلة اليوم، ومطعماً بجانب المسبح ومطعماً متخصصاً، وحانة “سكاي.”

في هذا السياق، صرّح السيد علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرّفنا أن نقيم شراكة مع سوبر كازا ديفلوبمنت من خلال هذا المشروع الذي يشكّل إضافةً هامةً إلى محفظتنا المتنامية في المنطقة. فقد شهدت رأس الخيمة نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، وبتدشين مشاريع متميزة مثل جزيرة المرجان، سوف تواصل نموها كوجهة سياحية مهمة. نحن نتطلع إلى دعم تطوّر الإمارة بما يتماشى مع الخطط الطموحة التي وضعتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وذلك عبر الاستعانة بخبراتنا الإدارية على الصعيد العالمي والإقليمي لتوفير منتجع استثنائي من فئة الخمس نجوم.”

وبدوره، قال السيد عبدالله الحوطي، رئيس سوبر كازا ديفلوبمنت ليمتد: “نحن متحمّسون للإعلان عن مشروعنا الفندقي الأول الذي ستتولى إدارته فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشركة العالمية لتشغيل الفنادق. وبصفتنا شركة تطوير مرموقة، ارتأينا أنّ رأس الخيمة هي وجهة تتمتع بإمكانيات استثمار وفرص نمو هائلة، ونحن على يقين بأنّ خبرة فنادق ومنتجعات ميلينيوم سوف تُمكِّن هذا المنتجع الفريد من تحقيق كامل إمكانياته، وستضمن تعاوناً مثمراً لكلا الطرفين لسنوات كثيرة قادمة.”

تدير فنادق ومنتجعات میلینیوم 10 فنادق في الإمارات العربية المتحدة حالياً، تتراوح بين الفنادق ذات الكلفة المتوسطة وتلك الفخمة، بالإضافة إلى 11 مشروعاً إضافياً جديداً قيد الإنشاء. تشمل المشاريع المستقبلية التي تنوي المجموعة تدشينها في البلاد ميلينيوم ديار مونتروز للشقق السكنية وفندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، حيث من المنتظر افتتاح كلا المشروعين في دبي خلال العام الجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …