سيتي سنتر الشارقة يضيف بعد ترفيهي كبير على التسوق باطلاق حملة افتح باب الذهب

سفاري نت – متابعات

أضاف «سيتي سنتر الشارقة»، بُعداً ترفيهياً ممتعا إلى تجربة التسوق بإطلاق الحملة الترويجية الجديدة « إفتح باب الذهب» التي تدعو جميع المتسوقين إلى المشاركة بلعبة الواقع الافتراضي «خزنة الذهب» للفوز بجوائز ذهبية بالاضافة إلى جوائز فورية ممتعة. يُذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 299 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لدخول خمس سحوبات يومية طوال شهر يوليو والحصول على فرصة الفوز بقطع ذهبية عيار 22 قيراطا، و وبواقع 155 متسوقاً طوال فترة الحملة.

وبإمكان المتسوقين مضاعفة فرص الفوز بمشاركتهم في لعبة الواقع الافتراضي «خزنة الذهب» التي تجمع بين التقنية الابتكارية والترفيه. وكل ما عليهم فعله هو ارتداء نظارة الواقع الافتراضي الخاص باللعبة ودخول خزنة الذهب لجمع أكياس الأموال والعثور على مفتاح الخزنة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الشارقة»: “نتطلع إلى استمتاع الجميع مع أسرهم وأصدقائهم بالحملة الترويجية الخاصة بشهر يوليو والتي تشمل المشاركة بلعبة الواقع الافتراضي التفاعلية المشوقة، وسيكون المتسوقون على موعد مع الفوز بقطع ذهبية عيار 22 قيراطا طوال هذا الشهر”.

يُذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» يستقبل قرابة 11.4 مليون زائر سنوياً، وهو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة حيث يحتضن أكثر من 120 متجراً متنوعاً على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 38.000 متر مربع. وتتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسعة «سيتي سنتر الشارقة» باستثمار وقدره 260 مليون درهم في إطار التزام «ماجد الفطيم» بإثراء تجربة التسوق بإمارة الشارقة.

وتضيف التوسعة الجديدة مساحة 13.700 متر مربع ستخصص للمزيد من المتاجر والمطاعم والترفيه، منها افتتاح «ﭬوكس سينما» التي تتألف من 12 صالة عرض مزودة بأحدث المعدات الرقمية. ويستقبل «سيتي سنتر الشارقة» متسوقيه بكل الحب والفرح يوميا مع حرصه على حصر تأثير أعمال مشروع التوسعة ضمن أضيق نطاق ممكن.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الشارقة» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjah أو تصفّح الموقع: CityCentreSharjah.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …