Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض صيف 2017 الرائعة في مطعم بيتشي دبي

سفاري نت – متابعات

دعا مطعم ’بيتشي‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي ضيوفه للانغماس في تجربةٍ مترفة وسط ديكوراته العصرية الأنيقة سواءً داخل الوجهة الراقية أو على تراسها الخارجي المذهل، مع فرصةٍ للتلذذ بمذاق أشهى أطباق المطبخ الإيطالي العريق المحضرة وفقاً لأعلى المعايير مع لمسةٍ مبتكرة تضفي عليها المزيد من الروعة والتميز، مع باقةٍ من العروض الصيفية الرائعة التي تضمن لزوار المطعم قضاء أجمل الأوقات التي لا تنسى.

حيث كشفت وجهة المأكولات الإيطالية المفضلة في دبي عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة ’تيست أوف سامر‘ التي تزخر بالنكهات المبتكرة والشهية.

تضم قائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق والمحضرة تحت إشراف الشيف المبدع دافيدي جارديني، كبير الطهاة الجديد في مطعم ’بيتشي‘، تشكيلةً من الأطباق الطازجة والمختارة بعناية للتغلّب على درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف. وتبدأ الوجبة المبتكرة مع طبق لذيذ من سلطة الشعير اللؤلؤي الخفيفة وجبنة بافلو موزاريلا مع الطماطم (مقابل 50 درهم إماراتي)، يليه أحد أبرز أطباق القائمة الجديدة وهو ’فيرجين موهيتو ريزوتو‘ المكون من أرز ريزوتو بالليمون والنعناع والذي سيداعب حواس الذوّاقة بنكهته الشهية (مقابل 70 درهم إماراتي). في حين تضم الأطباق الرئيسية شرائح سمك سي بريم المطهو في الفرن مع صلصة البرتقال الأحمر إلى جانب البطاطس الطازجة بالشبت (مقابل 130 درهم إماراتي). ويختتم المطعم هذه التجربة الفريدة بطريقة مميزة مع شراب البطيخ المنعش وحبوب الشوكولاتة (مقابل درهم  40إماراتي) ليمنح الضيوف شعوراً لطيفاً يدوم حتى المساء. وتقترن قائمة الطعام الجديدة بأصناف مختارة من شراب العنب الفاخر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكل طبق من القائمة بشكل منفرد.

العرض: برانش ’بيتشي‘
التوقيت: كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً حتى 4 عصراً.
السعر: 295 درهم إمارتي للشخص الواحد يضم مشروبات خفيفة و395 درهم إماراتي تشمل شروبات تقليدية و430 درهم إماراتي للشخص الواحد يضم مشروبات فوّارة. ومقابل 135 درهم إماراتي للأطفال (من 6 سنوات حتى12 سنة).

ويعود برانش ’بيتشي‘ مجدداً مع باقةٍ أوسع من الخيارات الجديدة، حيث يدعو المطعم ضيوفه كل يوم جمعة من الساعة  12.30ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر لتذوق أشهى المأكولات الإيطالية العريقة ضمن وجبة البرانش المميزة وسط أجوائه الرائعة المفعمة بالحياة، كما تتيح الوجهة الفريدة للضيوف مجموعة من العروض المتوفرة حسب الطلب بما فيها: تشكيلة من المقبلات الشهية والباستا والأطباق الرئيسية، إضافةً إلى محطات الطهو الحية ومائدة مفتوحة تضم تشكيلة من أشهى أطباق التحلية. وهكذا يقدم المطعم لضيوفه المكان الأمثل لاستمتاع بأوقاتهم بصحبة العائلة أو الأصدقاء، حيث يضمن لهم تجربة برانش مميزة غنية بالنكهات الإيطالية الفاخرة واللذيذة.

العرض: قائمة طعام ’تيست أوف سامر‘
المدة: يومياً طيلة فصل الصيف.
السعر: 280 درهم إماراتي لقائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق، و380 درهم إماراتي لقائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق مع شراب العنب الأحمر. يمكن تقديم الأطباق بشكلٍ منفرد.

ساعات العمل:
يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر ومن الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً.
برانش يوم الجمعة: من الساعة  12:30ظهراً حتى 4 عصراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …