Millennium Hotels - Offer

افاني للفنادق تطلق فندق أفاني بيل-أومبر موريشيوس الشاطئي والافتتاح عام 2021

سفاري نت – متابعات

كشفت فنادق ومنتجعات أڤاني عن تطوير أول فندق يحمل اسمها في جزيرة موريشيوس، على رقعة ساحرة من الساحل الجنوبي النقي للجزيرة. ومن المرتقب افتتاح منتجع وسبا أفاني بيل-أومبر موريشيوس الشاطئي عام 2021، على أن يشمل 150 غرفة أنيقة وبُقعة شاطئية أشبه بالفردوس.

يبعد المنتجع 30 دقيقة فقط عن المطار الدولي، وتنقسم غرفه البالغ عددها 150 إلى 134 غرفة قياسية و16 جناح أڤاني، إلى جانب 12 ڤيلا معروضة للبيع، مؤلّفة من أربع غرف نوم ومزوّدة بحوض سباحة.

سيضمّ هذا الصرح الجديد بين رحابه مرافق راقية تشمل مطعماً متخصّصاً، ومطعماً يستقبل الزوّار طوال اليوم، ومساحة كبيرة متعدّدة الأغراض لاستضافة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وحفلات الزفاف، فضلاً عن سبا أفاني ونادي AVANIFIT الرياضي، واستراحة أڤاني، ونادي أڤاني للصغار. لا يكتمل المنتجع بالطبع من دون مركز للأنشطة الشاطئية وحوضَين للسباحة.

ونجحت أڤاني المرموقة في جذب المسافرين المعاصرين إذ تركّز على التفاصيل التي تهمّ الضيوف، وتوفّر التجارب الشخصية والمميّزة التي كانت شركة التطوير العقاري KPMM Mauritius تنشدها لاختيار الشركة التي ستتولّى إدارة منتجع بيل-أومبر الجديد. فكانت مقاربة أڤاني المميّزة والواضحة لإدارة الفندق، وخبرة مجموعة فنادق ماينور في تشغيل الفنادق وسمعتها الحسنة على صعيد العالم، كفيلة بإقناع شركة KPMM لمنح مجموعة أفاني عقد إدارة المنتجع.

وبهذه المناسبة، قال أليخاندرو بيرنابي، مدير فنادق ومنتجعات أڤاني: “تُعتبر جزيرة موريشيوس إحدى أشهر الوجهات الشاطئية النابضة بالحياة في العالم، وأفاني هي العلامة المثالية التي تتوفّر للمتزوّجين حديثاً وعشّاق المغامرات وشركات الحوافز خدماتِ ضيافة قلّ نظيرها. تشهد علامة أفاني توسّعاً سريع الوتيرة، حيث أنه لا يقتصر على الوجهات في المدن الكبرى كدبي وبوسان وأوكلاند، بل يطال أيضاً منتجعاتنا القائمة في فيتنام وجزر السيشل وسريلانكا والآن جزيرة موريشيوس”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …