Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة اقامة مذهلة مع عروض الصيف من فندق فندق ويندام دبي مارينا

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ويندام دبي مارينا عن عروضه المذهلة لهذا الصيف والتي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء عطلة محلية فاخرة في مدينة دبي، حيث يضمن من خلال عروضه الصيفية الخاصة تلبية جميع رغبات الضيوف بمن فيهم الأطفال الذين سيتمتعون بالإجازة التي يحلمون بها مع فرصة الدخول إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘ الأشهر في المنطقة.

ويستضيف فندق ’ويندام‘ زواره في مجموعته المميزة من الغرف والأجنحة العصرية ضمن أجواء ودية تبعث على الاسترخاء؛ مع إطلالة خلابة على ’دبي مارينا‘ والخليج العربي. ويعد موقع الفندق المميز، في قلب ’دبي مارينا‘، مثالياً لسياحة الأعمال والاستجمام على حد سواء، حيث لا يبعد سوى سبع دقائق بالسيارة عن أهم الوجهات مثل ’مارينا مول‘ و’شاطئ جميرا‘ وغيرها من المعالم المميزة في مدينة دبي. كما يحتضن الفندق مختلف المرافق التي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء إجازة محلية فاخرة تبعث على الاسترخاء وتلائم كافة أفراد العائلة.

ويتيح الفندق لضيوفه قضاء إجازة مميزة دون الحاجة إلى مغادرة مدينة دبي، من خلال عرض الصيف الخاص الذي يشمل أسعاراً مخفضة تبدأ من 250 درهماً إماراتياً في الليلة. ويسري العرض حتى 31 سبتمبر، وذلك عبر الحجز المسبق حصراً.

كما يقدم الفندق لضيوفه الإجازة العائلية المثالية من خلال العرض المقدم بالشراكة مع ’دبي باركس آند ريزورتس‘، والذي يتضمن الإقامة لثلاث ليالٍ في الفندق مع بطاقات دخول إلى واحدة من حدائق ’دبي باركس آند ريزورتس‘ ليومين، متضمنة خدمة النقل المجاني. كل ذلك بأسعار تبدأ من 900 درهم إماراتي، وليوفر الضيوف بذلك 500 درهم إماراتي. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر، وذلك عبر الحجز المسبق حصراً.

ويُعد ’ويندام دبي مارينا‘ أول فندق من مجموعة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ يتم افتتاحه في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير من عام 2016. ويحتضن الفندق 486 غرفة وجناحاً تتميز بمساحتها الواسعة وتمتعها بأعلى مستويات الراحة، إضافة إلى أربعة مطاعم ومساحة مخصصة للاجتماعات وغيرها من مرافق الاستجمام والاستشفاء واستضافة الفعاليات.

عرض ’دبي باركس آند ريزورتس‘
إقامة لثلاث ليالٍ مع بطاقات دخول إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘
بأسعار تبدأ من 900 درهم إماراتي
يقدم العرض للمجموعات شرط ألا يتجاوز الحجز 9 غرف كحد أقصى
يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2017

عرض الصيف 
إقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين
بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي في الليلة الواحدة فقط (قيمة العرض 500 درهم إماراتي)
يسري العرض عند الإقامة لثلاث ليالٍ كحد أدنى
يقدم العرض للمجموعات شرط ألا يتجاوز الحجز 9 غرف كحد أقصى
يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2017

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …