Millennium Hotels - Offer

فندق دوست ثاني ابوظبي شريك رسمي في فعاليات موسم صيف ابوظبي 2017

سفاري نت – متابعات

يعود موسم صيف أبوظبي هذا العام بمجموعة من الفعاليات الدولية الرائعة والأنشطة التي تُقام في مختلف أنحاء الإمارة وتُقدَّم للمقيمين بالإمارة والقادمين لزيارتها من الخارج عروضاً ترفيهيةً لا تُنسى. كما يأتي جدول الفعالية زاخراً بمجموعة من الحفلات المباشرة والعروض التفاعلية والمسرحية المناسبة لكل أفراد العائلة، والتي تُقام في كافة أرجاء مدينة أبوظبي بما في ذلك العين والظفرة، كما سُتقدم أيضاً عروضاً ترويجيةً بمتاجر التجزئة وجوائزَ رائعة على طول فترة الاحتفالات المستمرة لمدة شهر.

تعاون فندق دوسِت تاني أبوظبي مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة (TCA أبوظبي) بوصفه “الشريك الفندقي الرسمي” لفعالِية موسم صيف أبوظبي التي

ونظراً لأن فندق دوسِت تاني أبوظبي هو الشريك الفندقي الرسمي مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة (TCA أبوظبي)؛ فقد حصل فندق دوسِت تاني أبوظبي على الحقِ في استضافة الفنانين والمشاهير والنجوم ذوي الصلة بهذه الفعاليات الموسيقية والعروض الترفيهية، يبذل الفندق كافةَ الجهود للتعاون عن كثب مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومنظمي الفعالية للترويج على نحو مشترك لمفهوم الترفيه الصيفي وهذا الجديد من نوعه عبر قنوات التسويق عبر الإنترنت والتسويق على أرض الواقع.

وقد صرح السيد ديزموند هاتون، المدير العام لفندق دوسِت تاني أبوظبي، قائلاً: ” إن هذا الوقت مهمٌ للغاية حيث تستعد المدينة لاستقبال هذه المبادرة الصيفية المبتكرة ويحرص الفندق من جانبه على تعزيز روح الالتزام والحماسة والانتقال بهما إلى مستوى جديدٍ كلياً من خلال التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وأصحاب المصلحة الآخرين.

ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الحملة الخاصة بموسم الصيف؛ فقد كشف فندق دوسِت تاني أبوظبي النقابَ عن إحدى العروضِ الترويجية الرائعة للغرف والتي تعرف بـ “البقاء معنا 24 ساعةً”-عرض خاص يقدم قيمةً رائعةً لقاطني أبوظبي والزوار طوال فترة الفعالية الترفيهية الرائعة المستمرة لمدة شهر.

ما عليك سوى تسجيل الدخول في الوقت المناسب ومغادرة الفندق بعد 24 ساعةً دون دفع أي رسوم إضافية. كما يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بمجموعة من المزايا مثل الخصومات المتوفرة على مطاعم الفندق والحائزة على علي العديد من الجوائز، إلى جانب التخفيضات المتوفرة على الجلسات العلاجية…. احجز الآن في هذا العرض الخاص مباشرةً عبر الإنترنت.

وتقام هذه الفعالية خلال الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …