بالصور .. روعة الضيافة المغربية في رياض فيلا رياض بلانشي في اغادير

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اغادير المغربية واحدة من اجمل المدن السياحية في المغرب وتمتاز بجمال اماكنها السياحية المختلفة ، وتعتبر فيلا رياض بلانشي من اجمل اماكن الضيافة المغربية الفاخرة والاصيلة في اغادير

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 400 متر من شاطئ أغادير، ويحتوي على سبا يضم مسبحاً داخلياً وحوض استحمام ساخناً وحماماً تقليدياً.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي، والاستفادة من جلسات التدليك أو الذهاب مشياً على الأقدام إلى مركز المدينة الذي يبعد 20 دقيقة فقط عن الفندق.

يضم الفندق الفاخر 28 غرفة وأجنحة حميمة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والحصول على قسط من الراحة بعد قضاء اليوم في التسكع في مدينة أغادير الجميلة أو التسوق في الأسواق القريبة.

تجمع أماكن الإقامة في Le Riad Villa Blanche بين الأسلوب المغربي والعصري في تصميمها، وتحتوي جميع وحدات الإقامة على كل وسائل الراحة و الترفيه، كما أن البعض منها يحتوي على شرفة خاصة أو تراس.

لتناول الطعام يمكن للضيوف تذوق المأكولات المغربية والفرنسية في مطعم Villa Blanche، الذي يعد أحد المعالم البارزة هنا في رياد فيلا بلانش، حيث يمزج النكهات المغربية من المغرب وفرنسا في سمفونية طعام رائعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …