بالصور .. استمتع بتجربة استرخاء مفعمة بالحيوية من نادي غريس بلغرافيا لندن

سفاري نت – متابعات

يقصد الكثير من المسافرين سياحة الاستشفاء والنوادي الصحية المميزة ، تعرف من خلال هذا المقال على نادي غريس بلغرافيا اللندني المتميز والذي يمنحك تجربة مثالية وخاصة

النادي الرائد يقدم علاجات مضمونة النتائج تضمن تغذية الجسم وراحة العقل وتعزيز الجمال والصحة على يد نخبة من أبرز خبراء عالم الصحة والجمال في العالم ضمن مرافقه المتطورة والحديثة

يشكل نادي ’غريس بلغرافيا‘ للرعاية الصحية الرائدة وجهةً مثاليةً خلال رحلتكم الصيفية إلى أوروبا تضمن لكم الاستمتاع بالخدمات الطبية والعلاجات الصحية والتجميلية ذات الطراز العالمي، وذلك في قلب منطقة نايتسبريدج اللندنية بالقرب من متاجر ’هارودز‘ و’هارفي نيكلز‘. حيث يستعد النادي الفاخر هذا الصيف لتوفير أجواء رائعة تشعركم وكأنكم في منزلكم بفضل برنامجه الرامي إلى ضمان تنعم روّاده بصحةٍ حقيقيةٍ وفريقه الذي يضم نخبة من الخبراء ومعالجي السبا المشهورين عالمياً، كما يعدكم بالحصول على نتائج مضمونة من العلاجات المتخصصة في تعزيز الجمال والصحة وتوليد الشعور بالسعادة.

ويُعد نادي ’غريس بلغرافيا‘ محطةً مثاليةً توفر تجربة استثنائية في أي وقت خلال زيارتكم العاصمة البريطانية بفضل ما يتمتع به من أجواء مفعمة بالراحة، إلى جانب الدعم الطبي الذي يقدمه ووجبات المطعم الصحي والشهي، فضلاً عن مركز السبا الفاخر والصالة الرياضية المتخصصة وسط التصاميم الداخلية الأنيقة. كما يُعتبر ملاذتً يتيح للسيدات الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وتجديد النشاط، ليغني تجربتهن بالإلهام ويدفعهن للانطلاق والانفتاح على العالم إلى جانب تعزيز طاقاتهن الكامنة واستمتاعهن بحياة صحية ومعافاة. كما ترحب عيادة ’غريس‘ للرعاية الطبية والاستشفاء بالرجال والنساء على حد سواء، وتتمثل غاية فريقها في تحسين وتعزيز صحة الضيوف وعافيتهم مع إيلاء الطب الوقائي والشيخوخة أهمية قصوى، بينما يتخصص مركز السبا وصالة الألعاب الرياضية باستقبال السيدات حصراً.

ندعوكم لاستكشاف عالمٍ من الخدمات المتكاملة التي تساهم في إعادة الحيوية والنشاط إلى الجسد والعقل، فسواء كنتم ترغبون بالتخلص من التوتر، أو علاج اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، أو فقدان الوزن والاستمتاع بقوام رشيق، أو تحسين نوعية نومكم أو حتى تحسين صحتكم العامة، فالحل عند فريق ’غريس بلغرافيا‘ المؤلف من خبراء عالميين تحت إشراف الدكتور تيم إيفانز، المدير الطبي في النادي والصيدليّ الخاص بجلالة الملكة إليزابيث والقصور الملكية، والدكتورة إيمي بيبي، رئيسة قسم الاستشفاء في عيادة ’غريس بلغرافيا‘. وتوفر ’غريس بلغرافيا‘ مجموعةً واسعةً من باقات العضوية المخصصة لعملائها الأوفياء من جميع أنحاء العالم، وتدعوهم للاستفادة من الخيارات المتنوعة التي تناسب الجميع بما فيها الباقات المخصصة للضيوف المسافرين خلال الصيف والتي تتيح لهم دخول النادي مقابل سعر محدد من أسبوع حتى 3 أشهر.

وتتيح العضوية الكاملة للمشتركات الدخول إلى جميع مرافق نادي ’غريس بلغرافيا‘ الشهير الذي يضم عيادة طبية ومنتجعاً استشفائياً وصالة رياضية ومطعماً وركن مشروبات، إضافة إلى المشاركة بمجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية. كما يقدم مطعم ’غريس ريستورانت‘ وجبة شاي ما بعد الظهيرة البريطاني مع توليفة صحية وشهية تشكل الطريقة الأمثل للاستمتاع في وقت الظهيرة طوال أشهر الصيف. يستقبل نادي ’غريس بلغرافيا‘ الضيوف من الرجال في العيادة الطبية والمطعم ومركز السبا، وذلك بعد الساعة 6 مساءً، أما العضوية فهي متاحة للسيدات على وجه الخصوص.

وتقدم العيادة الطبية الرائدة لروادها خدمات الطبيب الخاص، إلى جانب أحدث علاجات الطب البيئي والغذائي ودراسة درجات السميّة والحساسية وقدرة التحمل، كما يضم فريقها نخبة من الطبيبات المتخصصات في العلاج الهرموني البديل والوخز بالإبر والعلاج بالتنويم المغناطيسي للتخلص من الإجهاد والتوتر، فضلاً عن تقديم استشارات غذائية لتنظيم الحميات الصحية والبرامج الغذائية، كما توفر العيادة خدمات العلاج الطبيعي وعلاج الأرجل والاعتلال العظمي. ويتولى كبار المختصين في العيادة تقديم رعاية طبية فائقة ويتفرد كل منهم باتباع نهج متميز ومختص في الطب والرعاية الصحية لمساعدتكم على اعتماد أسلوب صحي في الحياة.

كما يتواجد أطباء الجلد والأطباء المختصون في التجميل والعناية بالبشرة على الدوام ليضمنوا للسيدات الحصول على بشرة ناعمة ومثالية مع مجموعة من أحدث العلاجات المتطورة، بما فيها علاجات حقن الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، وجلسات التقشير، والعلاجات بالحقن، وعلاجات الليزر لإزالة الشعر والبقع البنية، فضلاً عن صقل وشد البشرة، وتطبيق تقنية CACI غير الجراحية لشد ونحت الوجه والحصول على نتائج مثالية. وتحرص الدكتورة ربيعة مالك على تطبيق علاجات تعطي نتائج مضمونة خلال وقت استراحتكم المتاح، فهي تختص بالعلاجات غير الجراحية التي تضمن حصول السيدات على الحل الأمثل للتنعم ببشرة مشرقة، حيث بإمكان الضيوف هذا الصيف زيارة ’ذا بيل بوتيك‘ للحصول على جلسات تقشير باستخدام مكونات طبية وغير سميّة تعمل على استعادة حيوية البشرة على اختلاف أنواعها.

كما يوفر قسم ’فيتامين دريب آند إنفيوجن‘ للضيوف جلسات موسمية ذات مفعول سريع لطرد السموم، حيث استُخدمت تقنيات حقن الفيتامين على مدى الـ 40 عاماً الماضية لتحقيق التوازن الأمثل والصحيح للمواد المغذية والفيتامينات في الجسم بشكل مباشر، وبالتالي تجنب مرورها عبر الجهاز الهضمي. حيث تتمثل الفائدة الرئيسية للحقن الوريدية بضمان امتصاص الجسم للمواد بنسبة 100% لتشكل طريقة فعالة للغاية مقارنة بالمكملات الغذائية أو الكريمات التي يمتص الجسم منها نسبة 0 – 10%.

ومن أجل التخلص من سموم الجسم بشكل فعّال ومنح رجليكِ نعومة وصحة لا مثيل لها، يشكل ’غريس بلغرفيا‘ مركز السبا الوحيد خارج فندق ’كابري بالاس‘ الذي يوفر علاج ’كابري بالاس ليج سكول®‘ المبتكر والرائد والذي صممه البروفسور كانوناكو. يتضمن العلاج تركيبة خاصة من أكياس الطين وعلاجات بالمياه الساخن والبارد تزيل الانسداد في الجهاز اللمفاوي لتحسّن الدورة الدموية وتعزز الشعور بالتناغم والرشاقة بعد جلسة واحدة فقط، إذ يعتبر هذا العلاج المبتكر حلاً مثالياً يضمن الراحة والاسترخاء بعد رحلة طويلة ومتعبة. تبدأ الأسعار من 120 جنيه إسترليني للجلسة العلاجية الواحدة كما تتوفر باقات مخصصة.

يساعد نادي ’غريس بلغرافيا‘ للرعاية الصحية ضيوفه على تبني أسلوب حياةٍ متوازن لصحةٍ أفضل، ما يجعله وجهةً لا بدّ من زيارتها وضمّها إلى قائمة الوجهات المفضّلة لدى المسافرين المتميزين في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …