Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق التي تناسب الشباب والعائلات في برشلونة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة برشلونة من افضل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها مع العائلة او في رحلة مع اصدقائك من الشباب ن واليكم في هذا المقال نظرة على افضل فنادق برشلونة للشباب والعائلات وفق تقرير موقع بطوطة السياحي

1. أنبا بيد آند بريكفاست دولكس | سارعوا قبل نفاد الغُرف!

يحتلّ فندق أنبا بيد آند بريكفاست دولكس تقييما ممتازا على موقع بطوطة لحجز الفنادق وذلك لعدة أسباب، أبرزها الموقع الحيوي الذي يتمتع به هذا الفندق بجانب محطة مترو Urquinaona  حيث يمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى ساحة كاتالونيا الشهيرة وشارع “لا رامبلا” الفخم وحديقة الحيوانات في برشلونة.

وهو فندق صغير يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر ويتألف من 7 غرف فقط، تمتاز الغرف بالأثاث والديكور الكلاسيكي الرومانسي الدافئ وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل وتصل مساحتها إلى 32 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار شهية ومتنوعة مع حديقة جميلة على السطح، وخدمة التوصيل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

2

أوليفيا بالميس هوتل | موقع ممتاز بجانب أشهر وأرقى شوارع التسوق

اوليفيا بالميس هوتل

   
9.3
ممتاز

يقع فندق أوليفيا بالميس هوتل بجانب محطة مترو Provenca، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “ساحة كاتالونيا” وشارع التسوق الفخم “لا رامبلا”، ويضم أكثر من 120 غرفة وجناحا مناسبة للعائلات والشباب مع إنترنت مجاني.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وتصل مساحتها إلى 45 مترا مربعا، يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وأطباقا من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، وبركة سباحة على السطح، ومركز لياقة بدنية، وعدة أماكن وقاعات للأعمال والمناسبات، ومواقف سيارات.

3

هوتل سيكستي تو برشلونة | ذوق فني رفيع وإطلالة خلابة

هوتل سيكستي تو برشلونة

   
9.3
ممتاز

يقع هوتل سيكستي تو برشلونة في حيّ Eixample الراقي، على شارع تسوق وبجانب محطة مترو Passeig de Gracia، وبالقرب من مبنى Casa Batlo المدهش، ويضم الفندق 45 غرفة مختلفة الأحجام مناسبة للعائلات والشباب تمتاز بالأناقة وروعة الديكور والذوق الفني الرفيع ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على سماء مدينة برشلونة مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وإنترنت مجاني، يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم بوفيه إفطار غني ومتنوع، وجلسات تدليك، ومواقف سيارات.

4

هوتل دو بلاسا ريال | إقامة فخمة ومميزة لرحلات شهر العسل

هوتل دو بلاسا ريال

    
9.2
ممتاز

يقع هوتل دو بلاسا ريال على شارع “لا رامبلا” الشهير في قلب المدينة القديمة والتاريخية في برشلونة، وتحيطه الأسواق والمطاعم والمتاحف والمعارض الفنية الممتعة، ويحتلّ مبنى تاريخيا عريقا يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، ويُعد من أفخم وأشهر فنادق برشلونة.

يضم الفندق 18 غرفة فقط يغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي مع لمسات فنية راقية تعكس روعة الذوق الرفيع، ويتمتع معظمها بإطلالة رائعة على المدينة، وهي مثالية لرحلات الشباب وشهر العسل، حيث تملك بعض الغرف مسابح خاصة على “التراس” الخارجي، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات راقية تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية مع إطلالة خلابة وأجواء رومانسية، إضافة إلى بركة سباحة على السطح.

5

ألما برشلونة | إقامة أنيقة ومرافق متكاملة

ألما برشلونة

    
9.2
ممتاز

يبعد فندق ألما برشلونة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطات المترو وساحة كاتالونيا وشارع “لا رامبلا”، بجانب مبنى “كاسا ميلا” المذهل، وهو فندق فخم وأنيق يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة التي تمتاز بالأناقة والديكور العصري مع لمسات فنية مبتكرة وتملك الأجنحة أماكن للجلوس.

يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس أنيقة وساحرة داخلية وخارجية، إضافة إلى مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية ، وبركة سباحة داخلية، وحديقة جميلة للإسترخاء.

6

أتشتن بورت فيل | ديكورات عصرية وإطلالة مميزة على مارينا برشلونة

أتشتن بورت فيل

    
9.2
ممتاز

يقع فندق أتشتن بورت فيل بجانب محطة مترو Barceloneta ومتحف كاتالونيا التاريخي، ويُطلّ على مرفأ ومارينا برشلونة الجميل، وهو فندق حديث وحائز على العديد من الجوائز، ويضم 58 غرفة مع إنترنت مجاني.

يوفر الفندق غرفا حديثة تمتاز بديكور عصري بسيط ومناسبة للشباب والأزواج ويتمتع بعضها بإطلالة جميلة على مارينا “بورت فيل”، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية وتمتاز بأجواء شبابية وإطلالة خلابة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وبركة سباحة.

7

أباك ريستورانت آند هوتل | جوائز عالمية ومطعم شهير

أباك ريستورانت آند هوتل

    
9.1
ممتاز

يقع فندق أباك ريستورانت آند هوتل بجانب متحف Cosmo Caixa ومحطة مترو Av. Tibidabo شمال مدينة برشلونة، وهو فندق محبب لرحلات الشباب وحائز على العديد من الجوائز العالمية ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المثالية لرحلات شهر العسل تمتاز بديكورات وأثاث عصري أنيق وإطلالة خلابة على سماء المدينة، وتملك معظمها شُرفات أو “تراس” خارجي جميل للجلوس والإسترخاء، في حين يحوي بعضها أكثر من غرفة للنوم وحوض جاكوزي فخم خارجي على الشُرفة.

يمتاز الفندق بمطعم شهير جلب له السمعة الحسنة وحاز على جائزة أفضل مطعم في كاتالونيا يقدم أطباقا عالمية مع أماكن جلوس رائعة داخلية وخارجية ودروس لتعليم الطبخ، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية وساونا، وبركة سباحة مضبوطة الحرارة.

8

إتش 10 أوركويناونا بلازا | إقامة رومانسية في موقع حيوي رائع

إتش 10 أوركويناونا بلازا

   
9.1
ممتاز

يقع فندق إتش 10 أوركويناونا بلازا بجانب محطة مترو Urquinaona، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ساحة كاتالونيا وحديقة الحيواناتوالعديد من المتاحف والمعارض والمسارح الفنية والثقافية الشهيرة في برشلونة، ويحتلّ مبنى تاريخيا عريقا تم إعادة ترميمة بحرفية وذوق رفيع.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الأنيقة والعصرية والمريحة رغم صغر مساحتها، وتملك الغرف إطلالات مختلفة على المدينة ويتمتع بعضها بشُرفة أو “تراس” خارجي جميل مع حمّام سبا وأماكن للجلوس وقطع فنية أصلية، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية من ضمنها مقهى على السطح مع إطلالة خلابة، وغرف أعمال، وبركة سباحة، وحديقة جميلة.

9

أوتل باجوس | قصر فاخر ومرافق ممتازة للشباب والأزواج

أوتل باجوس

    
9.1
ممتاز

يقع فندق أوتل باجوس على شارع “لا رامبلا” الشهير وسط مدينة برشلونة، ويُعد من أعرق وأفخم فنادق برشلونة، ويحتلّ قصرا فخما يعود إلى إحدى العائلات النبيلة في برشلونة في القرن التاسع عشر، ويضم 31 غرفة وجناحا فقط مثالية لرحلات الشباب وشهر العسل.

تمزج الغرف بين الأثاث الكلاسيكي الفخم واللمسات العصرية الحديثة مع أغلى المفروشات وقطع الديكور الفنية الفخمة والباهظة، وتملك بعض الأجنحة أماكن للجلوس مع “تراس” خارجي جميل وإطلالة بانورامية ساحرة على شارع لا رامبلا، يقدم المطعم الرئيسي وجبات فرنسية وإسبانية وعالمية ويوجد أيضا مقهى على السطح مع إطلالة خلابة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وساونا، وبركة سباحة على السطح، وغرف للأعمال.

10

هوتل مورموري | مناسب للرحلات الطويلة والقصيرة في موقع ممتاز

هوتل مورموري

    
9.1
ممتاز

يبعد هوتل مورموري دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومبنى “كاسا ميلا” المدهش وساحة “كاتالونيا” وشارع “لا رامبلا” الشهير، ويضم أكثر من 50 غرفة وجناحا وشقة تمتاز بالأناقة والديكورات العصرية وتقابل اللونين الأبيض والأسود مع قطع فنية أصلية مميزة وإطلالة جميلة.

يوفر الفندق أيضا شقق فندقية مجاورة له تتألف من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس منفصلة ومزوّدة بمطابخ كاملة وهي مناسبة للعطلات الطويلة وتصل مساحتها إلى 125 مترا مربعا، يوجد 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية في أجواء راقية جميلة وإطلالة رائعة، وقاعة للأعمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …