Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 11 فندق في البوسنة والهرسك لعام 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر البوسنة والهرسك من افضل الوجهات السياحية التي يفضلها الخليجيون ، وقد قدم موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن افضل الفنادق التي يمكنك الاقامة بها في البوسنة وفق تقييمات المسافرين لعام 2017 تعرف عليها

1

كورتيارد باي ماريوت سراييفو | من أفضل وأحدث فنادق سراييفو

كورتيارد باي ماريوت ساراييفو

   
9
ممتاز

يُطلّ فندق كورتيارد باي ماريوت سراييفو على نهر “ميلجاكا” أو كما يسميه البعض “ملياسكا” الجميل في وسط مدينة سراييفو، ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى أسواق ومعالم المدينة القديمة مثل جامع “غازي خسروبك” الشهير وسوق “باشارشيا” التاريخي، ويوصف هذا الفندق بأنه أفضل فندق في سراييفو.

يضم الفندق 131 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع إنترنت مجاني، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة مع واجهات زجاجية عريضة، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية من ضمنها مقهى في الطابق الثامن مع إطلالة خلابة على المدينة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية و3 غرف للأعمال.

2

ريزيدانس إن باي ماريوت سراييفو | الفندق المناسب للعطلات الطويلة

ريزيدانس إن باي ماريوت سراييفو

   
8.9
جيد جدا

يقع فندق ريزيدانس إن باي ماريوت سراييفو في حيّ Skenderija  على ضفة نهر “ميلجاكا”، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن الأسواق والمطاعم في المدينة القديمة، وهو الفندق الوحيد في سراييفو الذي يوفّر أماكن إقامة مناسبة للرحلات الطويلة، حيث يقدم أجنحة استوديو وأخرى تحوي غرفة جلوس منفصلة مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 53 مترا مربعا.

تمتاز الأجنحة بأثاث وديكور عصري أنيق مع إنترنت مجاني وهي مثالية للعائلات، يوجد أيضا محل “سوبرماركت” يوفر العديد من الأطعمة المُعلبة والمجمّدة والحلويات والوجبات الخفيفة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وساونا.

3

هوتل بريستول سراييفو | فندق مُحبب ومرافق ممتازة

هوتل بريستول سراييفو

   
8.8
جيد جدا

يبعد هوتل بريستول سراييفو دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “متحف البوسنة والهرسك الوطني” ومركز تسوق “سراييفو سيتي سنتر”، ويُعد من الفنادق الشهيرة والمحببة في سراييفو، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والعائلات مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وتمزج الغرف بين الأثاث والديكور العصري الحديث واللمسات الكلاسيكية وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة.

يوجد أيضا 3 مطاعم ومقاه تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية من ضمنها مقهى Divanhana الذي يقدم أجود أنواع القهوة التركية والعربية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وسبا يوفر جلسات تدليك وبركة سباحة داخلية، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

4

هوتل بريزيدنت سراييفو | إقامة مميزة في قلب المدينة القديمة

هوتل برسيدنت ساراجيفو

   
8.8
جيد جدا

يقع هوتل بريزيدنت سراييفو في قلب المدينة القديمة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن جامع “غازي خسروبك” وسوق “باشارشيا” القديم، ويوفر غرفا وأجنحة تتراوح مساحتها بين 29 إلى 40 مترا مربعا تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع لمسات كلاسيكية وإطلالة مختلفة على معالم المدينة القديمة وإنترنت مجاني.

يوجد مطعم رئيسي يقدم بوفيه إفطار غني ومتنوع مع “تراس” خارجي جميل، ومواقف سيارات إضافة إلى خدمة التوصيل إلى المطار عند الطلب.

5

يونيفرستي هوتل إميران | فندق عملي مناسب لكافة الميزانيات

يونيفرسيتي هوتل إميران

   
8.6
جيد جدا

يبعد فندق يونيفرستي هوتل إميران دقائق قليلة بالسيارة عن مطار سراييفو الدولي و10 دقائق عن المدينة القديمة، ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى مسجد “الملك فهد”، يوفر تشكيلة من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والأزواج والعائلات وبتكلفة مناسبة لكافة الميزانيات.

يغلب على الغرف الأثاث والديكور العصري الأنيق والجميل مع إنترنت مجاني، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ صغيرة، يوجد أيضا مطعم رئيسي، ومركز لياقة بدنية وساونا، ومواقف سيارات، وصالون تجميل.

6

هوتل بوسنيا سراييفو | مناسب للشباب والأزواج في موقع جيد

هوتل بوسنيا سراييفو

   
8.5
جيد جدا

يقع هوتل بوسنيا سراييفو بجانب “مسرح سراييفو الوطني” ومركز تسوق BBI، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المزارات التاريخية والأثرية في المدينة القديمة، يضم الفندق 80 غرفة وجناحا وشقة فندقية مناسبة لرحلات الشباب والأزواج.

تمزج الغرف بين الأثاث والديكور الحديث والكلاسيكي وتمتاز بالرحابة والراحة رغم الأثاث القديم نوعا ما، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية، إضافة إلى عدة أماكن مناسبة للأعمال والإحتفالات.

7

سبا آند هوتل تيرم | مركز سبا صحي ممتاز بالقرب من مطار سراييفو

سبا آند هوتل تيرم

   
8.1
جيد جدا

يقع فندق سبا آند هوتل تيرم بجانب “فندق هوليوود” الشهير في سراييفو، ويبعد قرابة 5 دقائق بالسيارة عن المطار، ويحيطه عدد من مولات التسوق الحديثة، يضم أكثر من 200 غرفة مع إنترنت مجاني ومواقف سيارات مجانا، وهو مناسب لرحلات الشباب والأزواج.

يغلب على الغرف الأثاث والديكور العصري الحديث مع أماكن للجلوس، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم وجبات محلية وعالمية، ومركز سبا ونقاهة متميز يوفر العديد من العلاجات الطبية والصحية والتجميلية وجلسات تدليك وغرف ساونا وبرك سباحة داخلية ومركز لياقة بدنية، إضافة إلى عدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

8

سنترال هوتل سراييفو | إقامة أنيقة بالقرب من مزارات المدينة القديمة

سنترال هوتل سارايفو

   
8.1
جيد جدا

يقع فندق سنترال هوتل سراييفو في قلب المدينة القديمة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن كنائس ومعالم المدينة القديمة وجامع غازي خسروبك، ويقدم أنواعا مختلفة من الغرف المناسبة لرحلات الشباب والأزواج تمتاز بالأناقة والديكور العصري الحديث مع إنترنت مجاني وأماكن للجلوس.

يوجد مطعم رئيسي يقدم مختلف المأكولات المحلية والأوروبية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر العديد من العلاجات الصحية والتجميلية وغرف ساونا وبركة سباحة مضبوطة الحرارة بطول 25 مترا.

9

رادون بلازا | فندق فخم لرحلات الأعمال والترفيه

رادون بلازا

    
8
جيد جدا

يقع فندق رادون بلازا بالقرب من مسجد الملك فهد، ويبعد 5 دقائق بالسيارة أو المترو عن مطار سراييفو، و10 دقائق عن وسط المدينة، ويُعد من فنادق الخمس نجوم الحديثة والقليلة في سراييفو، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، يضم أكثر من 117 غرفة وجناح يغلب عليها الأثاث والطابع الكلاسيكي الأنيق وهي مناسبة للعائلات والشباب، تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 250 مترا مربعا.

يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية مع إطلالة بانورامية خلابة على سماء المدينة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وغرف بخار وساونا وبركة سباحة وعلاجات صحية وتجميلية، كما يوجد مركز للعب “البلياردو” و”البولينغ”، وعدة غرف وقاعات للأعمال والإحتفالات.

10

يوروب هوتل | أماكن إقامة متنوعة بالقرب من أسواق المدينة القديمة

يوروب هوتل

    
7.8
جيد

يبعد فندق يوروب هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن سوق “باشارشيا” القديم ومسجد “غازي خسروبك” ونافورة Sebilj التاريخية، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة والشقق الفندقية المثالية للأزواج والعائلات يغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي الأوروبي ويتمتع بعضها بإطلالة جميلة على معالم المدينة القديمة.

يوجد مطعم ومقهى Viennese يُعد من أشهر مطاعم سراييفو، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وساونا وحمّام تركي وبركة سباحة داخلية، و5 غرف وقاعات للأعمال.

11

هوتل هوليوود | منتجع ترفيهي ضخم ومركز سبا ممتاز وشهير

هوتل هوليود

   
7.3
جيد

يقع هوتل هوليوود في منطقة Ilidza القريبة من حديقة ومنبع نهر البوسنة Vrelo Bosne، ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن مطار سراييفو ومتحف “نفق الحرب”، بجانب مركز تسوق “مول جراند” ومجمّع مسابح “تيرمال ريفيرا”، يوصف بأنه أشهر وأكبر فندق في سراييفو، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية، ويمتاز بمرافق مثالية لرحلات الأعمال والترفيه.

يضم الفندق أكثر من 400 غرفة مع مركز سبا ولياقة بدنية ومراكز ترفيهية ورياضية، يوجد عدة مطاعم وبارات تقدم أشهر المأكولات المحلية والعالمية، إضافة إلى 18 غرفة وصالة مختلفة الأحجام مناسبة لكافة أنواع الأعمال والإحتفالات، وصالون تجميل وتصفيف شعر، ومركز سبا ونقاهة يضم العديد من غرف المساج والعلاجات الصحية والتجميلية الحديثة، ومركز لياقة بدنية وصالة رياضية ومركز “بلياردو وبولينغ”، ونادي ترفيهي ثقافي مع مكتبة وعروض موسيقية ومسرحية، وبركة سباحة كبيرة، ومواقف سيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …