Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض مميزة خاصة بموسم الصيف يطرحها فندق كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس” عروضا خاصة بموسم الصيف تلائم العائلات الخليجية والزوار من مختلف انحاء العالم .

وقالت السيدة زينب بيكير، مديرة إدارة المبيعات و التسويق بالفندق: ” يعتبر “فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس” وجهة عائلية مميزة و نهدف للتركيز على سوق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص بالإضافة إلى السوق الأوروبي و الآسيوي”.

و أضافت قائلة: ” طرحنا مجموعة من العروض المميزة لموسم الصيف هذا العام لإتاحة الفرصة للعائلات لقضاء اجمل العطلات “.
وذكرت السيدة بيكير انه تم مؤخرا ابرام اتفاقية مع ” دبي باركس آند ريزورتس “، الوجهة الترفيهية الأحدث في دبي  لنقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية المثيرة خلال موسم الصيف”.

وأشارت الي انه نظرا للنمو المستمر في سوق السياحة في دبي يستمر الفندق المتميز بموقعه الاستراتيجي في نخلة الجميرا الخلابة بدبي في طرح العديد من العروض المثيرة و المنتجات الحديثة و المتطورة لتلبية احتياجات و توقعات الضيوف و الزوار.

ويضم الفندق 244 جناح فاخر وفيلات وشقق مصممة خصيصا لتلبية جميع متطلبات الضيوف و النزلاء. يتميز الفندق بشاطئه الرملي الخاص المطل على أفق مدينة دبي، و بمنتجع صحي مزود بكامل الخدمات حيث يتمكن الضيوف و النزلاء من الترفيه عن أنفسهم بعلاجات مخصصة للتجميل و الصحة في النادي الصحي الفاخر الخاص بالفندق بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية و  العديد من المطاعم و المقاهي المميزة و بخدماته الاستثنائية التي تجمع بين الرفاهية و الفخامة.

للمزيد من المعلومات و للاطلاع على العروض الخاصة بفندق “كمبنسكي بالم جميرا ريسيدنس” الاتصال على الرقم  +971 4 444 2501 أو زيارة الموقع الالكتروني: fb.thepalm@kempinski.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …