Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم زافران الهندي يقدم اطباق لكل الاذواق وعرض صيفي رائع

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بالتقليد الشعبي السائد في  الشرق الأوسط والهند والمتمثّل بالالتقاء حول المائدة لمشاركة الطعام، يدعو مطعم البيسترو الهندي زافران الضيوف للاستمتاع بتجربة طعام لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة هذا الصيف.
ابتداءً من 18 يوليو، يبدأ المطعم الشعبي الواقع في مردف سيتي سنتر بتقديم وليمة فخمة من أطباق الكباب المستوحاة من النكهات الغنيّة والمتنوّعة في مقاطعة الحدود الشمالية الغربية.

ويشكّل الطبق المميّز من المأكولات البحرية، ولحم الضأن والدجاج الحلم لمحبّي الطعام، ويتألّف من تشكيلة لذيذة من هاريالي فيش تكا، وتشاتبادا كالاماري، وأجويني جينغا، وسيكانداري ران ومورغ أنغار تكا مقابل 169 درهم إماراتي.

في حال لم تكن ترغب بالمأكولات البحرية، يمكنك التلذّذ بطبق لحم الضأن والدجاج الشهيّ الذي يتضمّن سيكاندري ران، وباسيلويام كابارا، ومورغ أنغار تكا، وبهاتي تانجدي ومورغ أناري سيخ مقابل 159 درهم إماراتي.
أما بالنسبة إلى محبّي الدواجن، فإنّ طبق الدجاج المميّز هو الاختيار الأمثل، ويتألّف من مجموعة من كباب الدجاج الشهي ولا سيّما بهاتي تانجدي، ومورغ أنغار تكا، وزافراني مالاي تكا، ومورغ أناري سيخ وأشاري مورغ تكا مقابل 139 درهم إماراتي.

وإذا كنت نباتياً، لا تقلق! فالطبق النباتي يبدو لذيذاً جداً وقد يحوّل أكبر محبّي اللحوم إلى نباتيين. يضم هذا الطبق تاندوري خُمبْ، وبروكولي وألو كي تيكي، وسودهيالو، وبنجابي بانير تكا وسلطة تاندوري مقابل 119 درهم إماراتي فقط.

تأتي كافة الأطباق المميّزة مع تشكيلة مختارة من خبز زافران، والأطباق الجانبية والتوابل، التي قام طاقم الطهاة في زافران بتحضيرها بعناية باستخدام المكوّنات الأصيلة، والصفات الكلاسيكية وطرق الطهو التقليدية.
وتُقدّم الأطباق مع مقبّلات تجسّد الأفكار المبتكرة، لا سيما اللبنة مع الشبت والحمّص والمخلّل بما يضيف طابعاً “محلياً” إلى كلّ طبق. واستمتع بسلطة دال زافران المنعشة وخبز النان بالزبدة مع كلّ طبق.
وفي هذا الإطار، قال راكشاك بوري، مدير عام فودمارك: “يمنح عدد من الحضارات أهمية كبرى للأكل مع الجماعة، حتى أنه يُعتبر من التقاليد التي غالباً ما تعكس حسن الضيافة والهوية الثقافية للمجتمع. ويتشارك الناس في منطقة الشرق الأوسط الطعام من الطبق عينه، كما يجتمع الناس إلى المائدة في الهند لتناول الطعام ومشاركته بحسب التقاليد”.

وأضاف قائلاً: “يحتفي هذا الطبق بالتقاليد التي تشتهر بها هاتين المنطقتين وبالنكهات المميّزة من مطعم زافران التي تمنحنا الأفضلية لدى كلّ شخص يبحث عن المطبخ الهندي الأصيل والفرصة لصنع ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة”.
يمكنكم طلب هذا الطبق المميّز حتى 15 سبتمبر في مطعم البيسترو الهندي زافران في مردف سيتي سنتر أو إيصاله إلى المنزل. للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 2840987 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …