Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه الاجنحة الفندقية هي الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الاجنحة الفندقية الفاخرة لمحبي الرقي والفخامة والاستمتاع بالخدمات الفاخرة وفي هذا المقال نورد لكم مجموعة من افخم الاجنحة الفندقية واغلاها في العالم تعرف عليها

أصدرت مجلة “Elite Traveler” قائمة أفضل 100 جناح في العالم في الطبعة الــ 16 من دليلها السنوي، وتقدم نظرة خاطفة على بعض من أكثر أماكن الإقامة استثنائية في العالم.

من بين القائمة الكاملة – ثلاثة أجنحة حصرية بحيث الأسعار متوفرة فقط عند الطلب، 24 جناحا في الولايات المتحدة، 10 في المملكة المتحدة وتسعة في فرنسا.

في السياق، ليلة في أغلى جناح في العالم تكلف من 80،000 دولار، أي ما يزيد على متوسط ​​الراتب السنوي.

ومن الأجنحة الملكية إلى أفخم البنايات الباريسية ومخابئ التلال في فيجي، هنا بعض من الأجنحة الأكثر إذهالا في العالم، في  في ترتيب تصاعدي من الأرخص إلى الأغلى بالصور:

17- Jewel Suite by Martin Katz، لوت نيويورك بالاس، الولايات المتحدة:  من 25،000 دولار في الليلة الواحدة، ويقع الجناح على مساحة 5000 قدم مربع ويضم ثريا من الكريستال مكونة من طابقين، بالإضافة إلى شاشات عائمة من مجوهرات كاتس تبلغ قيمتها أكثر من 1.5 مليون دولار.

16- The Penthouse، فندق فورسيزونز جورج الخامس، باريس، فرنسا: من 25،100 دولار في الليلة الواحدة، ويوفر الجناح مناظر خلابة للمدينة، بما في ذلك برج ايفل من التراسات الخاصة.

15- John Jacob Astor Estate، سانت ريجيس جزر المالديف، منتجع فومولي دالو أتول، جزر المالديف: من 26،220 دولارفي الليلة الواحدة، يقع في قمة البحيرة، الحوزة هي الأكبر والأوسع في الجزيرة، ويأتي مع عربات تجرها الدواب، ويضم أيضا حمام سباحة 92 متر مربع والجاكوزي على سطح المنتجع.

14- Royal Penthouse Suite، فندق كورينثيا لندن، المملكة المتحدة: من 28،000 دولار في الليلة الواحدة، ويمتد الجناح عبر طابقين متصلين بمصعد داخلي خاص، ويوفر إطلالة بانورامية 180 على لندن.

13- Royal Suite، بلازا، نيويورك، الولايات المتحدة: من 30،000 دولار في الليلة الواحدة، ويحتوي الجناح الفخم المكون من ثلاث غرف نوم على مصعد خاص ويطل على فيفث أفينو ونافورة بوليتزر.

12- Sterling Suite، لانغام، لندن، المملكة المتحدة: من 30،000 دولار في الليلة الواحدة، ويقع الجناح على مساحة 450 متر مربع ويضم ست غرف نوم وخادم شخصي.

11- Suite Impériale، ريتز باريس، فرنسا:  من 30،400 دولار في الليلة الواحدة، مع الصالات الواسعة التي تفتح على بلاس فندوم، وقد تم تزيين الجناح بأثاث قديم ولوحات قديمة.

10- The Royal Suite، فندق بلازا أثيني، باريس، فرنسا: من 30،745 دولار في الليلة الواحدة. يشمل الجناح على غرفة البخار الخاصة به وجاكوزي وشرفة تطل على برج إيفل.

9- The Two-Story Sky Villa، منتجع بالمز كاسينو، لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية: من 35،000 دولار لليلة الواحدة. ويأتي القصر الذي تبلغ مساحته 9000 قدم مربع مع مصعد زجاجي شخصي ومسبح مغلق بالزجاج وتراسات خاصة وغرف للتدليك واللياقة البدنية وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

8- Suite 5000، ماندارين أورينتال، نيو يورك، أوس:  من 36،000 دولار في الليلة، وهو جناح من ثلاث غرف نوم، يقع في الطابق الــ 50 يضم المعارض الفنية السنوية، كما يوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى مصممي الأزياء  وخزانة الملابس التي يشرف عليها ديور.

7- Penthouse Suite، فندق كالا دي فولب، سردينيا، إيطاليا:  من 41،177 دولار في الليلة الواحدة، يوفر هذا الجناح المكون من ثلاث غرف نوم سطحا خاصا مع إطلالة على كوستا سميرالدا، وحوض سباحة خاص كبير.

6- Penthouse Suite، جراند حياة كانس هوتل مارتينيز، فرنسا: بدءا من 41،930 دولار في الليلة الواحدة، ويحتل الجناح 17،975 قدم مربع، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالشرفة البانورامية، والاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بأعمال فنية من بيكاسو.

5- Five-bedroom, Terrace Suite، ومارك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية:  من 45،000 دولار في الليلة الواحدة، ويحتوي الجناح الفخم الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع  على خمس غرف نوم وستة حمامات ومكتبة خاصة وقاعة رقص وغرفة طعام تتسع ل 24 مقعدا وتراس على السطح بمساحة 2،500 قدم مربع مع إطلالة مذهلة على المنتزه المركزي.

4- Hilltop Villa، جزيرة لوكالا، فيجي:  من 45،000 دولار في الليلة الواحدة، يقع في التلال الخضراء في لوكالا، ويقدم مناظر بانورامية آسرة.

3- Ty Warner Penthouse، فور سيزونز، نيويورك، الولايات المتحدة: من 50،000 دولار في الليلة الواحدة، يمكن للضيوف الاختيار من بين أربعة شرفات زجاجية تطل على أفق مانهاتن، وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير بحجم ملكب مع مفارش ذهبية من عيار 22 قيراطا.

2- Maharajah Pavilion، راج بالاس، جايبور، الهند:  من 65،000 دولار في الليلة الواحدة، يتميز الجناح متعدد المستويات بسقف مزدوج الارتفاع وثريات من الكريستال وتراس ومتحف خاص.

1- Royal Penthouse Suite، هوتل بريسيدنت ويلسون، جينيفا، سويتزرلاند: من 80،000 دولار في الليلة، جناح بنتهاوس هو رسميا أغلى في العالم، وفقا لمجلة “Elite Traveler”، وهو يمتد في الطابق العلوي بأكمله من الفندق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات متواصلة على بحيرة جنيف من التراس في الهواء الطلق.

الأجنحة الثلاثة التالية حصرية بحيث لا يتوفر سعرها إلا عند الطلب …

The Tata Suite، تاج محل بالاس مومباي، الهند: السعر عند الطلب، وهو جناح مصمم بشكل فخم، تم تزيينه على الطراز الاستعماري مع منجد الحرير المنسوج يدويا مطرز بالخيوط الذهبية والفضية والثريات الكريستالية.

The Royal Villa، غراند ريسورت لاغونيسي، اليونان – السعر عند الطلب: تحتوي الفيلا على حمام سباحة داخلي وخارجي مدفأ وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا وحمام بخار ومنطقة تدليك خاصة، فضلا عن غرفة للخادم الشخصي مع مدخل منفصل وحمام.

The Residence، جنيف، سويسرا: السعر عند الطلب. يقع جناح ريسيدنس في الطابق العلوي من الفندق، ويضم الأجنحة الشرقية والغربية، ويوفر مناظر مطلة على المناظر الطبيعية الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …