Millennium Hotels - Offer

مطعم رافيولي آند كو يستعد لافتتاح ابوابه في دبي منتصف اغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات

يستعد ’رافيولي آند كو‘، المطعم الإيطالي العريق، لافتتاح أبوابه في منتصف شهر أغسطس في برج ’ضمان‘ بمركز دبي المالي العالمي.

ويتخصص المطعم الجديد بتقديم أشهى أنواع الباستا الطازجة بما فيها التورتيليني والتالياتيلي والنيوكي وبالتأكيد الرافيولي، والتي يتم تحضيرها على يدَي خبيرة إعداد الباستا الخاصة بالمطعم والتي تُعرف بالإيطالية باسم ’سفولينا‘؛ ليقدم بذلك مفهوماً محلياً أصيلاً من شأنه تغيير نظرة سكان المدينة إلى تجربة المذاق الإيطالي التقليدي.

ويقوم أسلوب ’رافيولي آند كو‘ على العودة إلى جذور المطبخ الإيطالي لتقديم أطباق تجمع بين البساطة والمذاق الفاخر في آن معاً. وتعود ملكية المطعم الجديد إلى سيدتين تربطهما صداقة قديمة وعشق للطهو المنزلي، إحداهما من إيطاليا والأخرى من الأردن، كما يعمل فيه طاهٍ يتمتع بالشغف والإبداع وسيدة مختصة بتحضير الباستا، وكلاهما ينحدران من أصول إيطالية. كل ذلك يجعل من المطعم الجديد ’مشروعاً عائلياً‘ يستقبل نخبة الذواقة من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ليقدم لهم أشهى الأطباق المحضرة بمنتهى الحب ضمن أجواء تتميز بالود والحميمية لتشعرهم كما لو أنهم في منازلهم.

ومع أن قائمة ’رافيولي آند كو‘ تركز بشكل رئيسي على أطباق الباستا الطازجة، إلا أنها ستضم أيضاً مجموعة متنوعة من الأطباق المشتركة والفردية ذات المذاق الإيطالي الفاخر والتي سيتم تقديمها للضيوف على مائدتي الغداء والعشاء. كما سيضم المطعم مخبزاً متخصصاً، والذي سيتعرف الضيوف من خلاله على المذاق الحقيقي لطبقي ’فوكاتش‘ و’جريسيني‘. وإضافة إلى ذلك، ستضم القائمة أيضاً أنواعاً خاصة من الباستا منخفضة السعرات الحرارية والخالية من الجلوتين، إلى جانب مجموعة من الأطباق المخصصة لعشاق المأكولات النباتية. ولا تنتهي التجربة المتميزة لـ’رافيولي آند كو‘ عند هذا الحد، بل تتجسد أيضاً في مجموعة من الخيارات الفريدة ومنها إمكانية الاتصال المسبق لتحضير الطلبات الخارجية. كما يخطط ’رافيولي آند كو‘ لتقديم تجربة ’أبيريتيفو‘، وهي فترات أسبوعية مخصصة للاسترخاء والراحة بعد العمل أو ممارسة الرياضة مع التلذذ بالوجبات الخفيفة والمشروبات الفاخرة، إضافة إلى تقديم دروس في الطهي على الطريقة الإيطالية الأصيلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …