بالصور .. 5 تطبيقات رائعة تيسر عليك تنظيم رحلتك الصيفية

سفاري نت – متابعات

عندما ياتي الصيف يبدا الجميع في الاعداد لرحلات صيفية ممتعة ومميزة ، واليكم في هذا المقال نظرة على افضل 5 تطبيقات يمكنها ان تساعدك في تنظيم رحلتك تعرف عليها
–        تطبيق AirWayBill – يتيح لك تطبيق AirWayBill اختيار (أو شراء) الأغراض واصطحابها معك خلال رحلتك، والحصول على مبلغ مالي لقاء هذه الخدمة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتوفير بعض المساحة في أمتعتك كي تتلقى مبلغاً من المال! إذا كنتَ تعتزم السفر إلى وجهة ما و لكنك تعاني من نقص في السيولة، فاطّلع على نصائح حزم الأمتعة على هذا الرابط واستفد من المساحة المتوفرة في حقائبك لتجني بعض المال.

–        تطبيق ServiceMarket – إذا كنتَ تفتقر للوقت أو الطاقة لترتيب شقّتك قبل السفر، سلّم هذه المهمّة إلى تطبيق ServiceMarket الذي سيتولّى القيام بأعمال الصيانة والتنظيف أثناء غيابك، وغيرها من الخدمات.

–        تطبيق Washmen – يبقى غسيل الملابس من أصعب الأعمال المنزلية، مهما حاول المرء وفعل، لكن لا داعي للقلق! أصبح بإمكانك غسل ملابسك وتجهيزها قبل الذهاب في اي عطلة  بفضل خيار “Pick up at Door” الذي يتيحه التطبيق، ليسهّل عليك هذه المهمّة الشاقة.

–        تطبيق Careem – عند زيارة منطقة جديدة، سواء قصدتَ بلداً آخر أو كنت سائحاً في بلدك، استعِن بتطبيق Careem، رفيقك الدائم للتنقّل بسهولة وراحة أينما كنتَ. استفد من خاصية “Ride Later” ( أي خدمة الركوب لاحقاً) واطلب من أحد السائقين اصطحابك من المطار وإيصالك إليه في ساعة محدّدة. حتّى أنّه يستطيع انتظارك ما إن تحطّ الطائرة!

–        التطبيق التابع لمصرفك – كيف لكَ أن تعيش من دون مال؟ حتّى لو كنت في آخر بقاع الدنيا، تستطيع الاستفادة من خدمات مصرفك الإلكترونية، ما عليك سوى التأكّد من أنّ التطبيق الخاص بمصرفك حديث لكي تتمكن من استخدامه.

باتت التطبيقات الإلكترونية وسيلة لتنظيم حياتكِ بسهولة ولإنجاز مختلف مهامك اليومية بكبسة زرّ أو بمجرّد تمرير إصبعك على الشاشة. وبفضل هذه التطبيقات يمكنك قضاء أجمل اللحظات في عطلتك بعد أشهر من التعب، لا بل يمكنك أيضاً أن تجني بعض المال لمغامراتك المقبلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …