Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض الصيف الرائع من منتجع باب الشمس في دبي

سفاري نت – متابعات

يدعو “منتجع باب الشمس الصحراوي” كل محبى العطلات الصيفية بالمبادرة بالحجز لقضاء عطلة رائعة مع العائلة بالمنتجع والإستمتاع بإقامة فاخرة لغرف تبدأ من 750* درهم للغرفة الواحدة فى الليلية الواحدة ومميزات عديدة تشمل قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما حيث يمكن للضيوف إنفاقها في العديد من مرافق الفندق وذلك عند |لإقامة حتى 30 سبتمبر 2017.

تضم هذه المرافق المطاعم المختلفة منها مطعم “الحظيرة” الصحراوي والذي تم تحويله إلى خيمة فاخرة مكيفة بالكامل و يقدم وليمة المأكولات العربية الأصيلة من خلال 10 أركان للطهى الحي تضم أشهى الأطباق من المطابخ العربية الشهيرة والتي تتميز بإبداعات الطهي الاماراتيه والمصرية والسورية واللبنانية والفلسطينية بالاضافه إلى الاختيارات الاردنيه والعراقية والمغربية بجانب عروض ترفيهية تضم الرقص الشرقي وعرض التنورة بجانب برنامج غنائي وعرض الخيول والجمال التراثي الحي.

 

كما يمكن للضيوف إنفاق القسيمة اليومية في المطعم الهندي “ماسالا” والي يقدم قائمة طعام لأشهى الأكلات التقليدية والتي يتم تحضيرها من قٍبَل الشيف الهندي المحترف أو في مطعم “الفرسان” والذي حاز مؤخراً علي جائزة على مستوى مطاعم إمارة دبي والذي يقدم لضيوفه أشهي الأطباق من المطابخ العالمية. أما محبي المشروبات المنعشة والأكلات الخفيفة، فيمكنهم إنفاق القسائم في لاونج “السراب” والذي يمتد على طابقين ويعتبر المكان الأمثل لمشاهدة غروب الشمس في صحراء دبي الذهبية.

بعد قضاء يوم ممتع على مسابح منتجع باب الشمس الصحراوي، يدعو “منتجع ساتوري الصحي” الحائز على العديد من الجوائز الأقليمية والعالمية، يدعو ضيوف الفندق لإنفاق قسائمهم اليومية على علاجهم المفضل من قائمة العلاجات  الخاصة بالمنتجع والتي تستخدم تشكيلة مميزة من الزيوت المخلوطة طبيعيًا و المثالية للإسترخاء وإستعادة النشاط الذهني والبدني. يقدم “منتجع ساتوري الصحي” غرف للعلاجات الفرديه و غرف للعلاجات الزوجية بالإضافة إلى غرفة للبخار و أخري للساونا بالإضافة إلى منطقة داخلية وخارجية للإسترخاء على أطلالة مميزة لصحراء دبي.

أما الضيوف الصغار من عمر 5 الى 12 عام، فلديهم موعد مع أنشطة ممتعة في نادي “علاء الدين” للصغار حيث يمكنهم إنفاق القسيمة اليومية في هذا النادي المميز والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص ويقدم قائمة يومية تضم الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة.

 

يطل هذا المنتجع الحائز علي الجوائز على اطلاله خلابه لصحراء دبي الذهبية ويقدم 115 غرفة وجناح  بتصميمات عربية  أصيلة ولمسات حديثه ويعد المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء فيقدم منتجع باب الشمس الصحراوي مجموعه واسعه من الانشطه الترفيهية والرياضية ليختار الضيوف ما يفضلونه والتي تضم مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية بالإضافة ألى نادي علاء الدين للصغار” للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة حيث الأنشطة والألعاب الترفيهية.

عرض الصيف الحصري في منتجع باب الشمس الصحراوي متاح عند حجز الغرف أو الأجنحة للإقامة حتى 30 سبتمبر 2017. تبدأ الأسعار من 750 درهم للغرفة الواحدة فى الليلة الواحدة. السعر لا يشمل الفطور ولا يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة. يرجى الحجز السبق ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالى للحجز.  تنطبق تواريخ الحجب حسب التوافر. إلغاء الحجز مجانى بحد أدنى 24 ساعة من الوصول. لا يوجد رسوم لحجز العرض وليس مطلوب أى مبلغ للتأمين. لضمان الحجز سيتم السؤال عن البطاقة الإئتمانية. من المحتمل أن يقوم الفندق بحجز مبلغ فى البطاقة الإئتمانية مقدماً. إنترنت لاسلكي مجانا. قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما يتم إنفاقها في مرافق الفندق منها “منتجع ساتوري الصحي” والمطاعم المختلفة مثل مطعم “الحظيرة”و مطعم “ماسالا”، و مطعم “الفرسان” و لاونج “السراب”  و لاونج  البهو  الرئيسى بالفندق “يا هلا” و لاونج “الشروق” و ردهة المسبح. القسيمة اليومية صالحه من تاريخ الإصدار حتى الساعة الثالثة مساء من اليوم التالي. القسيمة اليومية غير قابله للاسترداد ولا يمكن استبدالها نقدا بالجزء أو بالمبلغ الكامل. القسيمة اليومية لا تنطبق مع أي عرض آخر. للحجز، يرجى الإتصال على www.meydanhotels.com/SummerDream أو  +971 4 809 6153[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …