Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض الماكولات العالمية في منتجع سانت ريجيس السعديات كل يوم سبت

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع “سانت ريجيس السعديات” عروضاً مميزة لمختلف المطاعم و الردهات الاستثنائية منها مطعم”55&5th ذي غريل” و مطعم “اوليا” و مطعم “سونتايا” ,حيث يوفر مطعم “55&5th ذي غريل” مجموعة متنوعة من الأجبان العالمية مثل جبنة “هيرفيونز ارتيسان” الفرنسية و الجبنة الإيطالية و الانجليزية من مزرعة “نيلز يارد ديري” للألبان مع أشهى الرقائق و الخبز و العنب و العسل و الفواكه.

بإمكان العائلات الحصول على تجربة المشاوي العائلية و تناول أشهى لحوم البقر المشوية مع الصلصات المتعددة، و تتوفر هذه التجربة كل يوم سبت خلال الفترة بين 6 و 10 مساء .ويقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص و متنوع في مطعم “اوليا” المطل على شاطئ السعديات الخلاب لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في الردهة الداخلية أو على الشرفة الخارجية. وتشمل مأكولات البحر الأبيض المتوسط أطباق من المطبخ الإيطالي و الأسباني و الفرنسي و اليوناني والتركي.

كما توفر أمسيات المأكولات الآسيوية أشهر الأطباق من المطبخ الصيني و الهندي و التايلندي و الاندونيسي و الماليزي و المنغولي.

يقدم مطعم “سونتايا”  قائمة “سن ست”:أي غروب الشمس باللغة التايلاندية، و تشمل ثلاثة أطباق من مجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية المشهورة.

وتعتبر ردهة “ذي مانهاتن” المكان الأمثل لبدء الأمسيات أو إنهاء اليوم، و يشمل العرض مشروب مجاني للشخص عند شراء أحد المشروبات المختارة.

كما تقدم ردهة “ذي دروينغ رووم”تجربة “فاشن” الشاي بعد الظهريث بامكان الضيوف تجربة الشاي بعد الظهر الاستثنائية حيث سيتم تقديم أشهى الكعكات المحضرة من قبل فريق الحلويات.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على (0)2 4 98 88 88 أو التواصل عبر البريد الالكتروني reservations.saadiyat@stregis.com أو زيارة الموقع الالكتروني www.stregissaadiyatisland.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …