اطلاق فعالية ” ليالي على الشاطئ ” الاولى من نوعها في شاطئ نسيمي دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن شاطئ نسيمي على إطلاق “ليال على الشاطئ”، الحدث الترفيهي الأول من نوعه في دبي والذي سيجعل من ليالي الصيف في دبي أوقاتا ممتعا لزوار الشاطئ. حيث من المقرر أن ينطلق الحدث بداية من يوم الخميس 20 يوليو الجاري، ويستمر مساء كل خميس بداية من الساعة 7 مساءاً.

 

ويمكن للرجال والنساء الاستمتاع بـ “ليال على الشاطئ” من خلال الدخول المجاني لشاطئ نسيمي، والسباحة في مياهه المنعشة، اضافة للتمتع بأفضل المشروبات فيه، وكل ذلك على أنغام الموسيقى الرائعة وبتواجد ردهة مخصصة للطعام تقوم بتقديم الوجبات الخفيفة. وتتضمن الليالي في شاطئ نسيمي عددا من النشاطات الترفيهية والألعاب الممتعة والمرحة، بما فيها لعبة البحث عن الجوائز في حوض مليئ بالبط وذلك بهدف الحصول على جوائز فورية.

كما يقدم الشاطئ لزواره وضيوفه عرض “الساعة السعيدة” من الساعة 7 وحتى 9 مساءاً، مع امكانية شراء مجموعة مختارة من المشروبات والحصول على مشروب اضافي مجاناً، كما تتضمن عروض شاطئ نسيمي توفير الجلسات والأرائك على جانب حمام السباحة اضافة لتوفير المشروبات حسب الطلب وذلك بأسعار مناسبة.

 

ويتمتع شاطئ نسيمي بإطلالة رائعة على أفق مدينة دبي، وتهيمن على تصاميمه الأنيقة أجواء مرحة وشيقة، وهو يعتبر من أكثر الوجهات المتعة في دبي، وتعتبر الشرفة الشاطئية فيه من الوجهات واجبة الزيارة لكل من يزور دبي. ويتميز الشاطئ بكونه وجهة رئيسية للحياة الاجتماعية في دبي حيث يعتبر مقصداً للمشاهير ومركزاً أساسيا للأحداث الترفيهية، حيث سبق أن استضاف شاطئ نسيمي حفلات لمشاهير عديدين بينهم “روبن شولتز”، و”دفيد جويتا”، و”دي جي سنايك”، و”روديمنتال”، و”نيكي روميرو”، “وتشايس شىي ستايتوس”، و”بايزمنت جاكس”.


لمزيد من المعلومات عن شاطئ نسيمي برجاء زيارة: www.facebook.com/nasimibeach أو الاتصال بالرقم: 044262626.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 أنشطة صيفية سياحية لا تفوت تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء فصل الصيف في دبي، اليك 5 أنشطة صيفية لا تفوت خوضها خلال …