Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بقائمة طعام رائعة واجواء مميزة في مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه خلال هذا الصيف قائمة جديدة خاصة ببرانش يوم الجمعة تتضمن أشهى المأكولات العالمية واللحوم المشوية ضمن بوفيه مفتوح يعد الأول من نوعه في المطعم، وتضم القائمة الجديدة باقة متنوعة من الأطباق اللذيذة والتي يتم تجديدها أسبوعياً.

ويوفر البوفيه الجديد تجربة مميزة لضيوف الفندق الأقدم في العاصمة، مع مجموعة من الأطباق التي يتم إعدادها بأفضل أساليب الشواء العالمية. وتشمل قائمة الطعام مجموعة مختارة من شرائح اللحم البقري المشوية على نار هادئة، وأطباق الشيف الخاصة التي تتضمن السجق المشوي واللحوم الأخرى حسب الطلب. ويستمر المطعم بتقديم أطباقه المعروفة كشريحة الجينيس، وبودينج اليوركشاير، والفطيرة الريفية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من السلطات وأطباق الحلويات اللذيذة.

ويستضيف همنغواي خلال شهر أغسطس قائمة خاصة باللحوم السجق تتراوح أسعارها ما بين 70 درهماً إلى 130 درهم حسب الطلب. وتشمل القائمة، لحم المرقاز، والدجاج الحار، والسجق المشوي الذي يقدم مع الجزر والمخلل وصلصة الخردل والبطاطا مقلية. ويستمر المطعم بتقديم مجموعة واسعة من العروض الخاصة خلال أيام الأسبوع للتأكد من تقديم جميع الخيارات التي تناسب جميع الضيوف.


للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم همنغواي  على الرقم:00971 2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

البرانش الجديد في مطعم همنغواي، هيلتون أبوظبي الكورنيش:

السعر: إبتداءً من 125* للشخص الواحد

الوقت: من اول يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس

الوقت: 12 ظهراً حتى 4:00 بعد الظهر.

المكان: مطعم هيمنغواي، هيلتون أبوظبي الكورنيش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …