Millennium Hotels - Offer

عروض استثنائية يقدمها فندق تلال ليوا خلال مهرجان ليوا للرطب

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، المقيمين والزوار للاحتفال بمهرجان ليوا للرطب الـ13، الحدث الأيقوني البارز والنموذج التراثي العريق لتلك الفاكهة الأصيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يبدأ في 20 يوليو ويستمر حتى 30 يوليو 2017.

ويتوقع أن يشارك في مهرجان ليوا للرطب حوالي 70 ألف شخص قادمين من جميع أنحاء العالم، بما فيهم مواطني ومقيمي الدولة.

وللاحتفال مع الزوار بهذه المناسبة، يقدم فندق تلال ليوا للزوار الذين يشاركون في المهرجان عرضاً خاصاً يبدأ بسعر بـ299 درهما للغرفة الواحدة، بما فيه بوفيه إفطار مجاني وخصم 20% على المأكولات والمشروبات.

ويحتفل مهرجان ليوا للرطب برمزية وتاريخ شجرة النخيل العريق في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستضيف سلسلة من المسابقات والفعاليات الثقافية والترفيهية المخصّصة لجميع أفراد العائلة، وتتنوع الأنشطة لتعيد إحياء تقاليد وطريقة حياة مواطني  وطريقة حياة سكان الدولة امن نوعها.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا: يشكّل مهرجان ليوا للرطب الحدث الأبرز في جدول أعمال المهرجانات السياحية السنوية التي تقام في المنطقة الغربية. ونحرص في كل عام على الاحتفال بموسم الرطب الذي يتضمن الأنشطة المتنوعة التي توفر فرصة فريدة للناس لاكتشاف وتعلم تقاليد وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة الفريدة.  كما يتناسب موقع الفندق القريب من المهرجان مع تطلعات الزوار ويلبي احتياجاتهم، ويفتح لهم الأبواب للتعرف على الوجهات السياحية الفريدة في المنطقة وقضاء وقتاً ممتعاً خلال فترة المهرجان.”

ويشكل فندق تلال ليوا “واحة الضيافة” الأصيلة، حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة، فيما تتمتع الغرف والأجنحة بفرش أنيق وفاخر وهي مطلة على كثبان الصحراء الرملية. ويتضمن الفندق حوض سباحة ومرافق ممتعة ويوفر أيضا فرصاً رائعة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل رحلات السفاري وركوب الكثبان الرملية وركوب الجمال والدراجات الرباعية وغيرها من الأنشطة المشوّقة،  فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق مما يجعلها الوجهة المثالية لكل الزوار في جميع الأوقات.

أقيموا في فندق تلال ليوا وشاركوا في العديد من الفعاليات المشوّقة الرائجة في المنطقة. تخضع الأسعار لـ 10% ضريبة خدمة و6% ضريبة سياحة و4% رسوم  بلدية و15 درهم رسوم البلدية للغرفة في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …