Millennium Hotels - Offer

عروض رائعة على سبا ريسنس في فندق برج رافال كمبينسكي

سفاري نت – متابعات

عزز فندق برج رافال كمبينسكي تجربة الرفاهية لضيوفه عن طريق خدمات منتجع ريسنس سبا، الذي يتميز بتصميم كل عنصر من العناصر بعناية خاصة لتوفير تجربة فاخرة تناسب زوار الفندق وترضي تطلعاتهم المتصلة بهذه العلامة التجارية.

يسعى منتجع ريسنس الصحي في فندق برج رافال كمبينسكي، والذي يعتبر الأول من نوعه في مدينة الرياض إلى جذب الضيوف الباحثين عن تجارب غنية بالاسترخاء، والراحة، والأنظمة الصحية المثالية؛ حيث يتضمن 11 غرفة للعلاج، وغرف منفصلة للساونا والبخار، إضافة إلى المغطس الداخلي.

يعكس ريسنس سبا نهضة السبا الأوروبي الكلاسيكي والمعتمد على التصاميم الحديثة والتقليدية في آنٍ معاً، علاوة على استعمال الفنون العلاجية الأكثر تأثيراً، والموسيقى، وجميع أنواع المساج المتنوعة مما يهيئ إمكانية خلق أجواء من الاسترخاء العقلي والجسدي والروحي في وقتٍ واحد.

ومن أجل المزيد من الخدمات المتطورة طوّر مركز ريسنس من هذه الصناعة بالتركيز على البيئة الغنية بالاحترافية، مع السعي لتقديم خلاصة خبرات المتخصصين في هذا المجال من أجل إرضاء زوار السبا، ومنحهم أحدث ما توصلت إليه نظريات العلاج والاسترخاء الصحي.

وحول هذا الأمر يوضح السيد خوان أوريبي المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي أنه بعد تطور وعي الناس تجاه الشؤون الصحية، وبحثهم عن جديد الرفاهية في هذا الإطار وجدنا أنه من الضرورة بمكان أن نُطور من أنفسنا، ونلتزم بأرقى معايير السبا حول العالم.

ويتابع السيد أوريبي: “وأعتقد أن الاستراتيجية الحديثة المتبعة من قبل فريق السبا العامل لدينا ستمثل إضافة متميزة لمركز ريسنس الصحي، إذ أنهم جميعاً يتمتعون بمهارات وقدرات كبيرة سترفع من منسوب الخدمات المقدمة لدينا، وتنعش أجواء الاسترخاء في السبا، ونحن نوجه دعوة عامة لجميع الباحثين عن الخيارات الانتقائية كي يتفضلوا ويستفيدوا من عروضنا الخاصة للمساج والعلاج والسباحة والساونا والجاكوزي وغيرها”.

الجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد فاز بجائزة أفضل فندق في السعودية وأفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016. ويتكون الفندق من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …