Millennium Hotels - Offer

منتجعات دوسِت العالمية تطلق عرض الإقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين

سفاري نت – متابعات

عرض الليلة المجانية متوفّر في منتجعات دوسِت في جزيرة فوكيت وجزر المالديف كما في الفنادق في قلب المدينة في كل من بانكوك ودبي ونيروبي

17 أعادت مجموعة الضيافة العالمية دوسِت انترناشونال التي تتّخذ من تايلاند مقراً لها، طرح عرض الليلة المجانية الذي يتيح للنزلاء الإقامة لليلة ثالثة مجاناً عند الحجز لثلاث ليالٍ متتالية في فنادق ومنتجعات دوسِت المشاركة حول العالم.

يسري العرض من اليوم ولغاية 31 أكتوبر 2017، لدى فنادق ومنتجعات دوسِت في مصر وكينيا وجزر المالديف والفيليبين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الفنادق الحائزة على جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت تاني لاغونا فوكيت.

للاستفادة من هذا العرض، يتوجّب على الضيوف الحجز عبر موقع www.dusit.com الذي يضمن أفضل الأسعار. علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف الذين ينتسبون مجاناً إلى برنامج ولاء الضيوف “دوسِت جولد”، من حسم بنسبة 20% على الطعام إلى جانب مكافآت فورية أخرى (www.dusitgold.com)

يُشار إلى أنّ عرض الليلة المجانية رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر. يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية، المزايا العادية عند حجز هذا العرض.

للمزيد من المعلومات والاطلاع على قائمة الفنادق المشاركة، الرجاء زيارة هذا الرابط: www.dusit.com/specialoffers/bonus-night-encore

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …