متع اطفالك بفعاليات رائعة في مخيم اجازة سعيدة في الشارقة

سفاري نت – متابعات

أطلقت إدارة متاحف الشارقة فعاليات مخيم «إجازة سعيدة» الذي يستمر حتى 17 أغسطس المقبل، مستهدفاً نشر العلم والمعرفة والثقافة بين صفوف الأطفال من مختلف الفئات العمرية، ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، وشغل أوقات فراغهم خلال العطلة الدراسية الصيفية بطرق إبداعية ممتعة.

ويتميز المخيم بحزمة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المسلية، تتضمن مجموعة من ورش العمل والبرامج التعليمية، وطرق تصميم الأعمال اليدوية والفنية، وتطبيق تجارب عملية ضمن أجواء من الفرح والتسلية، فضلاً عن تنظيم زيارات ميدانية تثري شخصياتهم وتنمي الروح الإبداعية لديهم.

فرصة مثالية

وأكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، أن حملة «صيف الشارقة» تمثل حدثاً فريداً من نوعه، يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة التي تساهم في تنشيط السياحة في الإمارة.

وأشار المدفع إلى أن مخيم «إجازة سعيدة» الذي تنظمه إدارة متاحف الشارقة، يعد فرصة مثالية لاستقطاب الأطفال واستثمار أوقاتهم في أنشطة هادفة لاكتساب المزيد من المعرفة والثقافة، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ودعمها بالخبرة العملية من خلال المشاريع والزيارات الميدانية، فضلاً عن ورش العمل التي تساهم في إثراء مهاراتهم الحياتية.

بذور المعرفة

من جانبها، أكدت منال عطايا، مدير عام إدارة متاحف الشارقة، أن الأخيرة سعت إلى تنظيم مخيم «إجازة سعيدة»، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأنشطة المتنوعة والفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال، مشيرة إلى أنها تسعى من خلال هذا المخيم إلى تعزيز ونشر ثقافة التعلم، وغرس بذور المعرفة بين الأطفال، وتشجيعهم على التميز والإبداع .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للسياحة تستعد لبرنامج صيف السعودية عبر مشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي

دبي – سفاري نت – متابعات افتتحت اليوم الهيئة السعودية للسياحة مشاركة السعودية  في معرض …