Millennium Hotels - Offer

استمتع بافضل عروض فندق ارماني دبي في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

لا تفوتوا خلال هذا الصيف تجربة إقامة مميزة من فئة الخمس نجوم في أحد أجنحة “أرماني” لتستفيدوا من مجموعة استثنائية من المزايا المناسبة لجميع أفراد العائلة.

استمتعوا بطيف متكامل من المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي في أول فندق يتولى تصميمه أسطورة التصميم جورجيو أرماني، والكائن في قلب المعلَم العمراني الشهير “برج خليفة”.

وسواء كانت عائلتكم ترغب بقضاء يوم حافل بالمرح بعيداً عن حرارة الصيف في حلبة التزلج المصممة وفق المعايير الأولمبية، أو مشاهدة أحدث الأفلام في أرقى دور العرض، نقدم لكم عند إقامتكم معنا بطاقات دخول مجانية إلى “حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما”.

يمكنكم أيضاً التمتع بتجربة ممتعة تتعرفون من خلالها على عدد من أهم الفصائل المهددة بالانقراض في العالم وذلك في “حديقة الحيوانات الافتراضية VRZOO” في “دبي مول” التي تأخذكم في رحلة تعيد ارتباطكم بالطبيعة. أما الأطفال فبإمكانهم استكشاف عالم مصمم خصيصاً لهم مع تذكرتين مجانيتين من فئة “بيزنس بلاس” إلى “كيدزانيا”، وهي فئة التذاكر التي تسمح للأهالي بمرافقة أطفالهم إلى مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الشهيرة في “دبي مول”.

أما الصغار الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات، بإمكانهم تناول الوجبات مجاناً في جميع مطاعم الفندق، بما في ذلك “أرماني/ديلي” و”أرماني/ميديتيرينيو” و”أرماني/أمل” و”أرماني/ريستورانته”.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واستمتعوا معنا بعطلة عائلية بامتياز في فندق “أرماني دبي“.

الموعد: لغاية 30 أغسطس 2030 | السعر: بحسب أسعار فئات الأجنحة المختارة

الشروط والأحكام: يسري العرض على شخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 10 سنوات كحد أقصى. يسري العرض عند حجز الأجنحة من فئة “بريمير” أو أعلى. الحجز المسبق مطلوب.

المكان: فندق “أرماني دبي”، “برج خليفة” في “وسط مدينة دبي”.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3999 888 4 971+

*نقلا عن مجلة عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بيري آند بلاك ويلدرز دبي يطرح قائمة جديدة ومبتكرة لعشاق النكهات الأمريكية

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘، الوجهة المتخصصة بتقديم اللحومات المدخنة، …