Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجمل سياحة شاطئية على 4 من افضل شواطئ الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر الكاريبي من افضل الشواطئ التي يمكنك الاستمتاع بها حول العالم ، وعند زيارة الكاريبي في فصل الصيف من اجل الاستمتاع بجوها الرائع اليك في هذا المقال 4 من اجمل الشواطئ الكاريبي

إيغل بيتش أروبا Eagle Beach Aruba

يدعوك شاطئ إيغل بيتش في أروبا لتتجوّلي على رماله البيضاء الجميلة والناعمة وهو من أكثر الشواطئ استقطاباً للسواح في الكاريبي. يمكنكم أن تمارسوا هناك النشاطات المائية التي تحبونها ومن بينها ركوب الأمواج والسباحة في المياه الصافية. يهيمن الهدوء على هذا الشاطئ فيمكنكم أن تسترخوا لتتخلصوا من التوتر والتعب.

ترنك باي سانت جون Trunk Bay St.John

سيحبس هذا الشاطئ أنفاسكم بمناظره الخلابة المشرفة على المحيط وستنعمون بحمام سباحة تحت أشعة الشمس المذهلة وسط هدوء البحر والأشجار الخضراء المحيطة بك. أما من حيث الرياضات التي يمكنكم ممارستها هناك فنذكر لك التزلّج على المياه والغطس للتأمل بالحياة البحرية الجميلة مع أخذ صور تذكارية من تحت الماء.

كراين بيتش باربادوس Crane Beach Barbados

يشتهر هذا الشاطئ المذهل برماله الذهبية الخلابة ومياهه الكريستالية التي تستقطب السائحين بأعداد كبيرة. هناك، يمكنكم الاستمتاع برياضة الركمجة الرائعة على الامواج العالية، كما تستطيعون الغطس لاستكشاف الحياة البحرية المميّزة برفقة غطاسين ماهرين.

بالومينوس أيلاند بويرتوريكو Palominos Island Puerto Rico

على شاطئ بالومينوس ستعيشون حلم السباحة المميّزة في المياه الكريستالية الزرقاء، وهذا المكان يعد وجهة سياحية مميزة للعائلات أو لقضاء شهر العسل. تمتّعوا بما يقدّمه لك السبا الموجود على الشاطئ من خدمات لكي تشعروا بالاسترخاء في العطلة وتتخلّصون من توترات العمل والحياة اليومية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …