Millennium Hotels - Offer

بالصور … استمتع بجولة سياحية وسط اجمل الاماكن في توسكانا الايطالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر توسكانا الايطالية واحدة من اجمل الاماكن السياحية لي في ايطاليا فقط وانما في العالم كله ، وتمتلك توسكانا الكثير من الجمال الطبيعي المذهل تعرف من خلال هذا المقال على اجمل الاماكن السياحية بها

فلورنسا Florence

من أجمل ما يمكنك زيارته في توسكانا الإيطالية هي فلورنسا. جولوا بنظركم فيها على الأبنية التي تجسد فن العمارة القديمة والتي تحمل عراقة الحقبات السابقة. كذلك تجدون في المدينة عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي تعود لفنانين من أوروبا ومن أشهرهم الفنان ليوناردو دا فينشي.

مونتيكاتيني تيرم Montecatini Terme

جمال هذا الموقع السياحي سيجذبكم بالتأكيد في توسكانا، لأنه يجمع بين المنتجعات السياحية الرائعة والفخمة والمناظر الطبيعية المتعددة التي لا تشبع العيون من النظر إلى جمالها. تجذب مونتيكاتيني تيرم السائحين من كل مكان ليتجولوا بين أبنيتها الأثرية، ويستمتعوا بممارسة الرياضات المائية في بحرها.

 فولتيرا Volterra

 مدينة فولتيرا الخلابة تدعوك لزيارتها هذا العام. هي تقع في إقليم توسكانا وتعرف بالمدينة المشيّدة بالكامل من الأحجار، كما أنها تضم أهمّ المعالم التاريخية الأوروبية التي تعود إلى حقبات سابقة تجدون فيها مسيرة تاريخ عريق، وحضارات قديمة قد لا تكونوا سمعتم عنها من قبل.

سيينا Sienna

من أشهر البلدات في إقليم توسكانا نذكر لك سيينا التي تُعرف باسم “جوهرة توسكانا.” تشتهر هذه الوجهة بروعة الربوع الخضراء المحيطة بها والتي تشمل بساتين أشجار الزيتون وكروم العنب وغابات البلوط الكبيرة. تتميز سيينا بالأعمال الهندسية المختلفة التي تجدونها في أبنيتها ومنحوتاتها والتي تعود إلى العمارة الهندسية الرومانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …