Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح فندق دبل تري من هيلتون دبي – الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’دبل تري من هيلتون‘، إحدى علامات ’هيلتون‘ الـ14 الرائدة في السوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HLT)، اليوم عن افتتاح فندقها الجديد ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘. ويضم الفندق الحديث 238 جناحاً وغرفة ضيوف واسعة، جميعها مجهزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على برج خليفة ووسط مدينة دبي ومشروع ’باي سكوير‘، وينضم الفندق بذلك إلى اثنين من فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ التي تم افتتاحها مسبقاً في دبي وثمانية من فنادق العلامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويقع فندق ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ في مشروع ’باي سكوير‘، وهي مساحة مجتمعية تضم مباني منخفضة الارتفاع محاطة بالمتاجر والمقاهي والشركات المحلية. ويتوضع الفندق في مكان مثالي متوسطاً مناطق دبي القديمة والحديثة، مما يتيح للضيوف فرصة اختبار جميع التجارب التي تقدمها المدينة، فضلاً عن قربه من مشروع ممشى ’مراسي الخليج التجاري‘، الوجهة البحرية الجديدة على مقربة من قناة دبي المائية المفتتحة حديثاً، والتي تتميز بمنتزه بطول 10 كم وتقدم أنشطة ترفيهية وصحية في الهواء الطلق. كما يسهل الوصول من الفندق إلى وسط مدينة دبي الذي يضم العديد من المعالم الحديثة، بما في ذلك دبي أوبرا ودبي مول وبرج خليفة. ويمكن للضيوف أيضاً استكشاف ’دبي القديمة‘، وهي منطقة حول خور دبي مليئة بأسواق الأقمشة والتوابل والذهب المثيرة للإعجاب. وللمزيد من الراحة في الإقامة، يقدم الفندق خدمة حافلات مسيّرة إلى المنطقة التجارية ومناطق الجذب السياحي الرئيسية والشواطئ.

وفي هذه المناسبة، قالت ديانا فوجان، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لدى ’دبل تري من هيلتون‘: “تعتبر دبي مدينة عالمية سريعة النمو تقدم للزائرين باقة من النشاطات المميزة، بدءاً من تجارب التسوق في المراكز التجارية الحديثة، وصولاً إلى متابعة عروض دار الأوبرا وركوب الخيل على ضفاف الخور. وبوصفه الفندق الأول في ’باي سكوير‘، يعدّ ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ مثالياً للمسافرين الراغبين في الإقامة في هذه الوجهة الجديدة الشهيرة. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف بأسلوب خاص ومميز طوال فترة إقامتهم بدءاً من استقبالهم بكعكة ’دبل تري‘ الشهية.”

تشمل الميزات والمرافق الإضافية للفندق ما يلي:

•    المطاعم
يقّدم مطعم ’ماي سكوير‘ الطعام طوال اليوم، ويُعد المركز الاجتماعي للفندق، حيث يضم مطبخاً مفتوحاً يقدم مأكولات عالمية ضمن أجواء المطاعم الصغيرة المميزة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وأطايب الحلويات والقهوة والشاي في ’عود لاونج‘ الواقع في ردهة الاستقبال، والذي يستوحي تصميمه من الطراز العربي الأصيل، أو الاسترخاء في ’باي كلوب‘، وهو حوض سباحة عصري مثالي للاستمتاع بالوجبات الخفيفة والشيشة على وقع أنغام توليفات الموسيقى الحية التي ينظمها منسق الأغاني. وعلاوةً على ذلك، يستضيف الفندق أول ’بيتزا إكسبرس لايف‘ في العالم، والذي يتميز بعروضه الترفيهية الحية ومأكولاته الشهية، إلى جانب ’لو بوتي بيج‘ مع ما يقدمه من أطايب المشروبات والمأكولات البلجيكية الأصيلة.

•    وسائل الراحة
يقدم الفندق لعشاق اللياقة البدنية جلسات يوغا في الصباح (تبعاً للطقس) إلى جانب حمام سباحة في الهواء الطلق وصالة لياقة بدنية تستقبل زوارها على مدار الساعة. وهناك أيضاً ثلاث غرف علاجية وغرفة ساونا وغرفة بخار للضيوف الراغبين في الاسترخاء بعد يوم حافل في دبي.

•    قاعات الاجتماع
يوفر ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ مساحة تتجاوز 360 متر مربع مخصصة لعقد الاجتماعات ليكون بذلك الوجهة المثالية لاجتماعات الأعمال وغيرها من اللقاءات؛ حيث يضم ست قاعات اجتماعات، خمسة منها تتميز بإضاءة طبيعية.

وفي هذا الصدد، قال رودي ياجرزباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’هيلتون العالمية‘: “تمتد محفظة ’هيلتون‘ في جميع أنحاء المنطقة، ويسعدنا توسيع حضورنا في دبي مع افتتاح هذا الفندق الجديد الجميل. نرى في ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ إضافة جذابة إلى دبي النابضة بالحياة، ونحن سعداء لافتتاح هذا الفندق المرموق في مدينة تشتهر بكرم الضيافة. بفضل هذه الإضافة الهامة إلى محفظتنا، تتألق دبي الآن بـ10 مرافق تحمل علامة ’هيلتون‘ العريقة.”

وعلاوة على استقبال الفندق لرواده بكعكة ’دبل تري‘ الرائعة، يقدم ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ مجموعة كاملة من الخدمات ووسائل الراحة التي تحميل توقيع علامة ’دبل تري من هيلتون‘ بما في ذلك وجبة فطور ’ويك آب دبل تري‘ وباقة متنوعة من أصناف الشاي والقهوة في الغرفة ومجموعة منعشة من كريمات العناية بالبشرة والجسم من علامة ’كرابتري آند إيفلين‘.

ومن جانبه، قال جمعة بن درويش، المدير التنفيذي الأول لإدارة الأصول التجارية والفنادق، ’دبي للعقارات‘: “نحن فخورون بالشراكة مع مشغل عالمي مثل ’هيلتون‘ لافتتاح فندق ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ في ’باي سكوير‘.  ويؤكد الفندق التزام ’دبي للعقارات‘ بتقديم تجارب أسلوب حياة استثنائية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في دبي. ونسعى نحو تعزيز عروض الضيافة المتنوعة في الإمارة من خلال الاستمرار في تنمية محفظتنا من مرافق الضيافة الهامة تحضيراً لمعرض إكسبو 2020 وما بعده.”

’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ هو جزء من ’هيلتون أونورز‘، برنامج ولاء الضيوف الحاصل على جائزة لعلامات ’هيلتون‘ الفندقية الـ14 المميزة. يحظى أعضاء البرنامج ممن يحجزون مباشرةً على مزايا فورية بما في ذلك خيار الدفع المرن الذي يوفر للأعضاء فرصة اختيار أي مزيج تقريباً من النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى حسومات عضوية حصرية وخدمة اتصال مجانية بالانترنت وتطبيق الهاتف المتحرك ’هيلتون أونورز‘.


واحتفالاً بافتتاح الفندق، سيحصل أعضاء ’هيلتون أونورز‘ على ألف نقطة إضافية في الليلة – بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف نقطة – للحجوزات خلال 25 ديسمبر 2017، عند الحجز مباشرة مع ’هيلتون‘.

وتعليقاً على ذلك، قال ريمكو فيركوفن، مدير عام فندق ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘: “بفضل موقعه المميز في ’باي سكوير‘ وغرفه الرحبة ومطاعمة المتنوعة، يعدّ ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ الخيار الأمثل للمسافرين إلى دبي. حيث يتوسط الفندق دبي ويقدم خدمة الحافلات المسيرة مما يجعله مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال وعشاق الترفيه على حدٍّ سواء.”

يقع ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ في ’باي سكوير‘ 5، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة، على بعد 12 كم من مطار دبي الدولي وتعود ملكيته إلى مجموعة ’دبي للعقارات‘.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة ’دبل تري من هيلتون  – الخليج التجاري‘، أو الاتصال بالرقم 97145511544+

يمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول ’دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري‘ من هنا. لمتابعة أحدث أخبار ’دبل تري من هيلتون  – الخليج التجاري‘، يرجى زيارة news.doubletree.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …