Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 اماكن سياحية مذهلة في اسبانيا لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر اسبانيا من الوجهات الاوروبية المفضلة لدى الكثير من السياح وعند زيارة اسبانيا فان هناك العديد من الاماكن السياحية المميزة تعرفوا عليها ولا تفوتوا الاستمتاع بها

برشلونة Barcelona

برشلونة هي واحدة من أجمل الأماكن في إسبانيا ومن أكثر الوجهات السياحية التي تجذب الكثيرين من حول العالم. تجدين فيها عدة أماكن مميزة للزيارة ومن بينها لا ساغرادا فاميليا وشارع لاس رامبلا وهو شارع واسع تصطف الأشجار حوله من الناحيتين. تعجّ طرقات برشلونة أيضاً بفنانين يرسمون صورة لك على لوحة لتعودي ومعك ذكرى مميزة!

غرناطة Granada

في غرناطة، يمكنكم أن تستمتعوا بالسياحة الثقافية والتاريخية ومن بينها زيارة قصر الحمراء الأثري المميّز الذي يقع على الحدود الجنوبية الشرقية للمدينة. من ناحية أخرى يمكنكم زيارة الرويال تشابيل وهو معبد ملكي يضم رفات العديد من ملوك إسبانيا. ولا تنسوا الذهاب إلى منتزه العلوم ومتحف غرناطة الأثري لتستكشفوا الحضارات القديمة للمنطقة.

مدريد Madrid

في مدريد خصصي الوقت لزيارة متحف ناشونال دي أرت رينا صوفيا والذي بُني بالأساس كمستشفى ومن ثم تم توسيعه عام 2005 ويضم مجموعة من الأعمال الفنية ومن بينها لبابلو بيكاسو وسلفادور دالي. لديك أيضاً في مدريد الفرصة لزيارة ميركادو سان ميغيل وهو وجهة شعبية للتسوق ما بين المنتجات البحرية والأطعمة العادية.

أما ساحة بلازا دي سيبيليس هي أجمل الأماكن في مدريد، فيها نافورة خلابة منحوتة على شكل آلهة الرومان من الرخام الأرجواني. ومن اشهر الأماكن هناك، بويرتا دل سول Puerta Del Sol حيث يمكنك الاستمتاع بعروضات الموسيقى التي تُقام في ساحتها، والتسوّق في شوارعها التي تضمّ أشهر وأفخم المحلّات التجارية.

إشبيلية Seville

إن كنتم تحبون الأماكن السياحية الخلابة فإشبيلية هي محطة لا بدّ من زيارتها عند ذهابك إلى اسبانيا. من أجمل المواقع فيها، نذكر القصر المورّق الذي لا تزال اليوم العائلة الملكية في إسبانيا تسكنه وفيه باحات وحدائق وهو من أجمل أماكن الجذب السياحية.

تنتقلون بعدها إلى حدائق ماريا لويزا الخلابة وهي تجذب أعداداً هائلة من الطيور ومن بينها البجع والببغاء والبط وستسنح الفرصة لك لرؤيتها عن قرب.

فالنسيا Valencia

في فالنسيا يمكنكم أن تبدأوا زيارتكم من المدينة القديمة التي تتميّز بالهندسة المعمارية الجذابة وهي تضم التاريخ العريق لإسبانيا، ومن ثم تنتقلون إلى السوق المركزي الذي يضم أماكن لشراء اللحوم والمأكولات الإسبانية.

لن ننسى أن نذكر لكم حدائق توريا حيث يمكنك أن تمارسوا ركوب الدراجات الهوائية والتأمل بالنوافير والبحيرات الخلابة. متحف السيراميك بانتظاركم أيضاً في فالنسيا للتعمق بتاريخ السيراميك العريق، وفيه موديلات متعددة من الفخار بتصاميم عصرية وتقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …