Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل اقامة صيفية في دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان راس الخيمة

سفاري نت – متابعات

تعتبر امارة راس الخيمة من الامارات التي تسعى الى جذب عدد كبير من السياح وتطوير القطاع السياحي بنشاطات مختلفة ومتنوعة ، وعند زيارة راس الخيمة يمكنكم الاستمتاع باجازة صيفية رائعة في منتتجع دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

يقع منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان في جزيرة المرجان بالقرب من منطقة الحمرا في رأس الخيمة ويوفر شاطئ خاص ذو رمال بيضاء بطول 450 متر وفيلات مجهزة بشرفات مفروشة وإطلالات على بحر العرب، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية ومنطقة جلوس، وتتميز بعض الغرف بسرير أريكة، فيما توفر الحمامات دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الموقع في المطاعم وبارات البالغ عددها 14 بما في ذلك مكان مخصص لتناول الطعام طوال اليوم و4 مطاعم تخصصية وبار على السطح وبارات المسبح وصالة ونادي ليلي. يتوفر نادي للأطفال تم تجديده حديثاً ويتضمن مناطق مع صالات لعب مخصصة للأطفال الأكبر سناً بالإضافة لملعب خارجي، كما تضم منطقة سفينة القراصنة المائية العديد من المنزلقات المائية لضمان المتعة لجميع أفراد العائلة،

ويوفر المنتجع مركز للياقة البدنية و5 مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها والتي تشمل مسبحين للأطفال، فيما تشمل خيارات الاسترخاء منطقتي سبا مع ساونا وجاكوزي® ومجموعة من العلاجات بما في ذلك سبا للسيدات فقط مع مسبح داخلي وصالة استرخاء وصالون للشعر ومقهى.

يوفر هذا المنتجع قاعة الحفلات Jasmine الفخمة حيث تتسع لـ350 ضيف كحد أقصى، ويمكن تقسيم قاعة Jasmine للحفلات إلى 3 غرف اجتماعات منفصلة بناءً على حجم الفعالية الخاصة بكم، كما تتميز بمنطقة استقبال كبيرة يغمرها ضوء النهار.

يقع منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار رأس الخيمة، ويمكن للنزلاء التسوق في مول الحمرا وقرية الحمرا التي تقع على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …