Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة ومميزة في فندق ذا ناينز ببورتلاند بولاية اوريغون الامريكية

سفاري نت – متابعات

تعتبر امريكا من الوجهات السياحية المميزة في اوروبا ، وتمتلك ولاية اوريغون فنادق فاخرة ومتنوعة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق ذا ناينز في اوريغون الامريكية

يقع فندق ناينز في وسط مدينة بورتلاند في مبنى مير & فرانك، وهو فندق رائع يقع  أعلى معلم معماري بارز في المدينة، حيث يحتل أعلى تسعة طوابق.

الفندق هو جزء من مجموعة الفنادق الفاخرة “Luxury Collection”، وهو من فئة 5 نجوم، ويفخر بموقعه بالقرب من ميدان بيونير ببورتلاند.

يعد فندق ناينز حلم محبي الفن، حيث يعمل الفنانون المحليون المعاصرون على جدران كل من 331 غرفة ضيوف و 13 جناحا.

تطل الغرف الخارجية على مناظر خلابة للمدينة، في حين تطل الغرف الداخلية على منطقة اللوبي ذات السقف الزجاجي.

تضم جميع غرف الضيوف في فندق The Nines, a Luxury Collectio تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع مشغل دي في دي وأفلام في الغرفة، وتتوفر أيضًا علاجات المساج في الغرف، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف زيارة متحف فنون بورتلاند أو الحدائق اليابانية على بعد خطوات قليلة من الفندق، بينما تقع حديقة أوريغون للحيوان على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

لتناول الطعام، يمكنك الاختيار بين ستيك هاوس الحديث في مطعم “أوربان فارمر و ديبارتور”، وصالة ذي ليبراري، حيث يتم الاستمتاع بالكوكتيلات على خلفية الكتب الممتدة من الأرض إلى السقف التي تقدمها كتب باويل، أكبر مكتبة مستقلة في العالم.

يضم فندق The Nines, a Luxury Collection مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال، وقاعة بلياردو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …