Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بفعاليات شيقة للغاية في مهرجان تراكرز الصيفي

سفاري نت – متابعات

سيتمكن عشاق المأكولات من المشاركة في هذه الفعالية مع الطاه في عربات المأكولات لتعلم المهارات العملية، واكتشاف الوصفات الجديدة، وإعداد أشهى المأكولات داخل العربات. وسيقوم استوديو الطهي المميز، توب شيف” بتنظيم دروس في الطهي لمدة ساعة كاملة ستسلط الضوء على وسائل ومفاهيم الطهي الفريدة، وسيتمكن المشاركون من تعلم المهارات اللازمة لإعداد المأكولات والوصفات في المنزل بشكل يومي.

وسيتمكن الجميع من الكبار والصغار ممن هم في عمر 6 – 12 عام من المشاركة في هذه الفعالية التي تنظم كل يوم سبت بداية من 22 يوليو. وتنظم جلسات الصغار عند الساعة 5:00 مساءً مقابل 85 درهم للطفال الواحد، وتتبعها جلسات الكبار عند الساعة 8 مساءاً مقابل 150 درهم للشخص. للتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم: 043855781، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: booking@topcehfdubai.com. وسيتمكن الأشخاص المسجلين للمشاركة في هذه الفعالية من الدخول بالمجان لمهرجان تراكرز الصيفي.

ويستقبل مهرجان تراكرز الصيفي، الذي ينظمه تنظمها شركة Core ME  لتنظيم الفعاليات، زوارها من العائلات من كافة الأعمار من الساعة 4 عصراً لغاية الساعة 11 ليلاً مقابل 10 درهم للكبار ومجانا للأطفال أقل من 12 عام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة، https://www.truckers.ae/، أو متابعة أخبار الفعالية على موقعي فيسبوك، وإنستغرام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …