Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم 4 شقق فندقية في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من افضل المدن السياحيةى التي يمكنك زيارتها حول العالم وان كنت تبحث عن شقق فندقية فاخرة في دبي اليك في هذا المقال نظرة على افضل 4 شقق فندقية في دبي تعرف عليها وفق تقرير عين دبي

1- الشقق في أنانتارا ذا بالم ريزدنس

يقع فندق أنانتارا  ضمن منتجع أنانتارا ذو الخمس نجوم  على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويحتوي 442 شقة مفروشة بالكامل بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم بالإضافة إلى 14 بنتهاوس وتتميز هذه الشقق بإطلالتها الرائعة على مناظر خلابة للخليج العربي وفندق أتلانتس والنخلة.

2- الشقق في أدريس بوليفارد

يقع فندق أدرس بوليفارد بالقرب من دبي مول، ومنطقة الأوبرا، و يتميز بإطلالته الرائعة على منطقة داون تاون و برج خليفة الرائع و يحتوي شقق استوديو من 5 غرف نوم بالإضافة إلى 7 غرف نوم بنتهاوس. وجميعها مفروشة بأثاث عصري وفخم ومجهزة بأجهزة رئيسية.

3- الأحنحة في إميرالد بالاس كمبينسكي

يقع على نخلة جميرا، ويحتوي 36 جناحا فسيحا فاخرا، على غرار عصر لويس الخامس عشر الذي يشمل الثريات الكريستالية والرخام والذهب.

4- فايسروي نخلة جميرا

هذا الفندق معروف بسمعة استثنائية في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل الهندسة المعمارية الفريدة، الحديثة و الأنيقة  يتميز بها ويضم الفندق 221 مسكن خاص و مجموعة متنوعة من الشقق التي تتراوح بين 2-4 غرف نوم وكذلك البنتهاوس والفلل الفسيحة. مع إمكانية الوصول المباشر إلى جميع وسائل الراحة والخدمات في المنتجع. ويتميز الفندق بتراسات على السطح، وجاكوزي في الهواء الطلق، وحدائق ذات مناظر طبيعية. ومع مناظر خلابة للبحر وأفق مرسى دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …