Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على مطعم لابوهيم ماجيك الاكثر غموضا في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة دبي هي مدينة التحديات العالمية ويسعى كل مشروع جديد في دبي الى اضفاء لمسة حيوية ومختلفة من نوعها عن اي لمسة اخرى تم اضافتها في مشروعات مماثلة حول العالم واليكم في هذا المقال نظرة على مطعم لابوهيم ماجيك الاكثر غموضا في دبي وفق تقرير عين دبي

لاشك أن أغلبكم لاحظ عند مروره في الممشى بجميرا بيتش ريزدنس المبنى الملتوي الغامض بالقرب من فندق سوفيتيل والذي تحيط به متاهة وتماثيل للحيوانات من الخيول والغزلان وغيرها و ربما تساءل أغلبكم عن ماهية هذا المشروع.

هذا المشروع عبارة عن مطعم جديد في دبي يدعى لابوهيم ماجيك وحاليا يستعد لاستقبال زبائنه بعد 7 سنوات من التخطيط والبناء، ويقع المطعم في الطابق العلوي من المبنى المثير للاهتمام، في حين لم يتم الكشف عما ينتظر الزوار في الطابق الأرضي.

 

 

 

المطعم يتميز باتباعه للنمط البوهيمي وهذا يبدوا فقط من خلال إسمه، ويتميز أيضا بإضاءة مميزة ذات ألوان زاهية تميز غرفة الطعام الرئيسية، إلى جانب مشواة ضخمة، تعد بتقديم أشهى اللحوم للزوار.

المطعم الجديد يحتوي تراس في الهواء الطلق وصالة للشيشة، وسوف يقدم قائمة طعام انتقائية كلاسيكية، مع توقعات بأن تشمل لحم الضأن ولحم العجل والحمام، وكذلك لحوم البقر، ناهيك عن مجموعة متنوعة من الحلويات والمعجنات الشهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …