Millennium Hotels - Offer

طيران الامارات تتجه للخرطوم برحلتين اضافيتين في 8 اغسطس

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أمس، أنها سوف تزيد  عدد رحلاتها بين دبي والخرطوم، من خمس رحلات في الأسبوع حالياً، إلى سبع رحلات بواقع رحلة واحدة يومياً، وذلك اعتباراً من 8 أغسطس المقبل.

وقد أكدت الناقلة في بيان، أمس، أن الرحلتين الجديدتين إلى العاصمة السودانية، ستعملان كما الرحلات الخمس الحالية بطائرات “بوينغ 777” بتوزيع الدرجات الثلاث، ثمانية أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وستوفر الرحلتين الجديدتين 700 مقعد إضافي أسبوعياً في كل اتجاه، كما أنهما ستعززان التواصل مع وجهات عدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأميركا، بما في ذلك المدن التي تخدمها طيران الإمارات بطائراتها “إيرباص A380” ومنها الكويت، بكين، بانكوك، هونغ كونغ، كوالالمبور، شنغهاي، مومباي ونيويورك.

كما يحظى المسافرون من وإلى الخرطوم بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.

وتعمل الرحلات في أوقات مثالية، حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 733” مطار دبي يومياً الساعة 2:35 بعد الظهر لتصل الخرطوم الساعة 5:40 مساءً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 734” من مطار الخرطوم الساعة 7:10 مساءً لتصل دبي بعد منتصف الليل بعشرين دقيقة.

وفي هذا السياق، قال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة إفريقيا: “يأتي قرار طيران الإمارات إضافة رحلتين منتظمتين أسبوعياً إلى الخرطوم لتلبية الطلب المتنامي من المتعاملين على منتجاتنا وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية”.

وأضاف: “ستوفر رحلاتنا اليومية مزيداً من المرونة للمسافرين، حيث ستمكنهم من مواصلة رحلاتهم إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، التي تغطي أكثر من 150 وجهة، عبر مركز الناقلة الرئيس في دبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …