Millennium Hotels - Offer

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات

“تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا بتاريخ 29 يوليو 2017.

يسر المنتجع  ذو الخمس نجوم تقديم الدعوة المفتوحة للمشاركة والتجربة في فعالية “تسوق والعب واتسلى” وذلك بالتعاون مع غوافاباس Guavapass و رايب ماركت RIPE MARKET. تتضمن الفعالية مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة والتي تتراوح بين التسوق من المنتجات العضوية والصحية التي يقدمها رايب ماركت الى الأنشطة الرياضية التي يقدمها كل من فريق النادي الصحي في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا وفريق Guavapass والاكسسوارات واللوحات وغيرها اضافة الى المناقشة عن الصحة والغذاء والتي ستقدمها ماري أبي حنا وكل هذا مجاناً!
انضم انت وعائلتك وأصدقائك بتاريخ 29 يوليو من 10:00 صباحا حتى 6:30 مساء حيث هناك الكثير لاكتشافه! هذا اليوم هو فرصة مثالية لبدء حياتك الصحية مع المنتجات الغذائية المختلفة المعروضة اضافة الى النصائح من الاختصاصية ماري ابي حنا ودروس اللياقة البدنية والغذاء الصحي من قبل أصدقائنا من RIPE MARKET!

مواعيد الأنشطة التي لا يمكن تفويتها:

9:45 آم: الأبواب مفتوحة
10: 00-11: 00 : صف التونينغ Power Toning Class

11: 00-12: 00 : هولا هوب Hoola Hoop Class by Flowground
12: 00-1: 00 : بيلاتيس Pilates Reformer Class
1:00: استكشف سوق رايب ماركت لاختيار ما يعجبك !
2: 00-3: 00: مناقشة ونصائح غذائية من ماري أبا حنا
3: 00-5: 00 بيإم: بوت كامب كلاس Boot Camp Class
5: 30-6: 00 بيإم: الرقص المائي في بركة السباحة


للمزيد من المعلومات والتسجيل يرجى الضغط على (https://summerday.guavaconnect.com/lessons؟week_starting=2017-07-24) للتسجيل وحجز الفئة المفضلة لديك لضمان حصولك على مكان!

غوافاباس هو أكبر مجتمع اجتماعي من استوديوهات اللياقة البدنية الممتازة وخبراء الغذاء الصحي في آسيا والشرق الأوسط. تمنحك عضوية غوافاس إمكانية الوصول إلى مئات من الفصول الرائعة ومراكز اللياقة البدنية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة – مع أكثر من 200 فصل يومياً في أبو ظبي من الساعة الخامسة صباحا ًوحتى الحادية عشرة مساءً.

يستضيف هذا الحدث مجموعة متنوعة من مختلف البائعين الذين يعرضون سلع فريدة من نوعها مثل الأزياء والاكسسوارات والمنتجات العضوية الخاصة للعناية بالبشرة، اكسسوارات لتزيين المنزل وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيع الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة من الفواكه العضوية والخضار.

سوف تجد أيضا العناصر العضوية الأخرى بما في ذلك العصائر، سوبرفوودس SUPER FOODS وغيرها من منتجات التسوق بالإضافة إلى دروس اللياقة البدنية بما في ذلك البيلاتيس، أنشطة الأطفال والحديث عن الغذاء الصحي والاهتمام بالجسد من ماريا أبي حنا.

بعد أن تخرجت ماريا من الجامعة الأميركية في بيروت وحصلت على بكالوريوس العلوم في التغذية وعلم التغذية، انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة لمتابعة مسيرتها المهنية في مجال التغذية في مجالات مختلفة من الإرشاد الفردي إلى العمل المجتمعي، فضلا عن العمل بدوام كامل في صناعة الخدمات الغذائية.

جنباً إلى جنب مع نادين تايارا، شاركت ماريا في تأسيس كيبيتريال – الاستشارات الغذائية ونمط الحياة التي تقدم حلول التغذية مصممة خصيصا من شأنها أن تعزز عملك. والهدف من ذلك هو تمكين الشركات وصناعة F & B مع أحدث المعلومات والخبرات التقنية لرفع منتجاتها وخدماتها وتجارب المستهلكين إلى مستوى أكثر صحة.
كبيتريال مكرسة أيضا لدعم صناعة الأغذية والمشروبات من خلال تعزيز الخيارات الغذائية الصحية وتلبية الاتجاهات المتنامية من الغذاء والتغذية داخل المجتمعات لتلبية مصالح المستهلكين في الصحة والرفاه الأمثل.

وتدير “رايب ماركيتس” RIPE MARKET  عدداً من الفروع في دبي وأبوظبي، وتركز على جمع المجتمع معاً، بطريقة ممتعة واجتماعيةز رايب ماركت RIPE MARKET  هي المكان الوحيد في الإمارات العربية المتحدة حيث يجتمع السكان المحليين والمقيمين والسياح معا لتبادل حبهم للمنتجات الطازجة والموسمية والعضوية والمحلية والمصنوعة يدوياً.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 6570182 2(0) 971+

recreation.khalidiya@rotana.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

سفاري نت – متابعات أفضل الفنادق الفخمة في كوالالمبور سنترال مثالية للمسافرين الذين يتذوقون أرقى الأشياء في …