Millennium Hotels - Offer

اجمل عروض الصيف الاستثنائية من فندق فيدا داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق فيدا داون تاون دبي عن إطلاق عروض استثنائية هذا الصيف، ليتمتع الضيوف والزوار بعطلة مثالية وسط أجواء من الاسترخاء والرفاهية

ويوفر الفندق خيارات متنوعة منها ليالي “Chee[r]se Night” ووجبات البرانش أيام السبت Saturdaze brunch التي تعود من جديد طوال أيام الصيف، بالإضافة إلى وجبات برانش يوم الجمعة المفضلة في دبي بجانب المسبح التي تُعرف بـ “Urban Picnic” والتي ستعود بقوة ابتداءاً من 18 أغسطس.

ويقدم الفندق أيضاً قائمة طعام عصرية تشمل أطعمة صحية نباتية، وأطباق خالية من الجلوتين للتمتع بنكهات لذيذة يقدمها الشيف جيمس نايت باتشيكو تحت سماء دبي الصافية.

في حين تقدم “ليالي الجبن العالمية” وأطباق التاباس الأسبانية اللذيذة للضيوف تجربة فريدة لتذوق تشكيلة متنوعة من أفضل أنواع الجبن العالمية ن وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع طوال الصيف من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءاً.

ويتمتع الزوار بعصائر الديتوكس الصحية في برانش “Saturdaze” في ثري إن وان، وذلك كل يوم سبت طوال الصيف من الساعة 11 صباحاً وحتى 3 عصراً.

وتستمر فكرة “نزهة حول العالم” التي يقدمها برانش “Urban Picnic” ليقدم أفضل النكهات البريطانية في إصداره الثاني، حيث ينقلك فندق فيدا داون تاون في رحلة إلى شوارع لندن ليضفي على الأجواء بدبي نكهة بريطانية راقية، وذلك أيام الجمعة ابتداءاً من 18 أغسطس 2017 من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …