Millennium Hotels - Offer

شركة برايم درايف توسع اسطول السيارات الفاخرة لديها

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “برايم درايف”، المتخصصة في خدمة التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي عن توسيع خدماتها,  و قال المدير العام علاء النجار: ” ستدخل “برايم درايف” أسواق أبوظبي – دبي – الشارقة – رأس الخيمة مع أسطول ضخم مع حلول نهاية عام 2017″.

ويمكن للضيوف و العملاء الاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة بدءا من الرحلات اليومية الكاملة, نقل العملاء من و إلى المطار و الجولات السياحية, و خدمات خاصة للمناسبات الخاصة و الرياضية و حفلات الزفاف إلى التوصيلات الخاصة بالشركات حيث يتميز السائقين بخبرتهم و كفاءتهم العالية. توفر الأن شركة “برايم درايف” خدمة التوصيل بسيارة “مرسيديس S500”, حيث تتميز بالفخامة و الأناقة, وقد اتخذت بالفعل مكانتها باعتبارها الأكثر مبيعا.

أضاف المدير العام علاء: “ابتداء من عام 2018، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مميزة من العلامات الراقية للسيارات. حيث سنقوم بدمج نماذج من مختلف الماركات لارضاء كافةالأذواق. حيث يمكن لعملائنا الجلوس والاسترخاء و الاستمتاع بأجواء من الفخامة”.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 2 307 6262 أو التواصل عبر صفحة الفايسبوك Prime Drive , صفحة الانستقرام PrimeDrive_ أو زيارة الموقع الالكتروني primedrive.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …