Millennium Hotels - Offer

فرصة مميزة يمنحها سيتي سنتر عجمان لجولة تسوق مجانية بقيمة 500 درهم

سفاري نت – متابعات

يجتذب «سيتي سنتر عجمان» طوال شهر يوليو عشاق التسوق، وقد قدّم للمتسوقين حتى هذا اليوم جوائز بقيمة أكثر من 100 ألف درهم، وهناك المزيد من الجوائز المذهلة حتى شهر أكتوبر القادم. يُذكر أن «سيتي سنتر عجمان» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وإلى جانب متعة التسوق في «سيتي سنتر عجمان» فإن مرتاديه على موعد مع جائزتين أخريين خلال الأيام المتبقية من يوليو في شكل جولة تسوق بقيمة 5000 درهم.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر عجمان» لفرصة الفوز بجولة تسوق مجانية بقيمة 5000 درهم أسبوعياً. وإلى جانب ذلك هناك جوائز يومية بقيمة 1000 درهم مخصصة للمتسوقين خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الأربعاء.

وهذا الشهر أسعدَ «سيتي سنتر عجمان» الكثير من مرتاديه بالجوائز القيّمة وهم: يوسف حاتي، حسن حسين، ماجد عبدالله العوادي، أشرف عبدالله، ثريا عبدالقادر، فرح حسن، شاه روخ ميرزا، هيلينا سدلام، توحيد خان، وأوسا غريب محمد.

كما سيقدم سيتي سنتر عجمان للمتسوقين قريباً فرصة ربح قسائم تسوق البقالة من 6 أغسطس حتى 5 سبتمبر وفرصة ربح تذاكر أفلام مجانية من فوكس سينما من سبتمبر حتى أكتوبر القادم.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفّح الموقع: www.CityCentreAjman.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 4 من مدن الريف الفرنسي ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات الريف الفرنسي ورحلة ساحرة إلى تلك الأرض الاسطورية، التي تمنحك فرصة …