Millennium Hotels - Offer

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات

أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم كلاً من جي دبليو ماريوت، كورت يارد ماريوت وفندق ريزيدانس إن ماريوت باقات متميزة خاصة بالمواطنين والمقيمين والأسر الزائرة من دول مجلس التعاون الخليجي.

ويستطيع الضيوف الاستفادة من خصومات كبيرة على الغرف تصل حتى 15% لأعضاء مكافات ماريوت و10% لغير الأعضاء، بالإضافة إلى 30% خصماً بجميع المطاعم.

وتشمل عروض الصيف بوفيهات إفطار لذيذة ومختارة من أشهى الأصناف العالمية على قائمة مطعم “أتريوم” الشهير بفندق “كورت يارد ماريوت”، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الأخرى منها المطعم الهندي المميز “سول آند سبايس” والمطعم الياباني “سوشي”.

ويمكن للنزلاء المقيمين في “جي دبليو ماريوت” الخمس نجوم التمتع بأطباق فاخرة في مطعم “تراس جريل”، بالإضافة إلى أطباق شهية بالمطعم الياباني “كي”، والاستمتاع ببوفيهات عالمية غنية بمطعم “كروس رودز”.

أما ضيوف “ريزيدانس ان ماريوت الكويت” فيمكنهم التمتع بشقق الفندق العائلية الشاسعة والمجهزة بكل مستلزمات الاقامة الطويلة، مع إطلالة تخطف الأنفاس على أبراج الكويت والخليج العربي وبوفيهات افطار غنية بمطعم “بلندز” الفريد من نوعه.

وبمناسبة اطلاق هذه العروض والباقات المتميزة، قال جورج عون مدير عام فنادق ماريوت الكويت: “نحن نسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد ومميز لضيوفنا الكرام، وذلك من خلال عروض خاصة وحصرية، والتي تأتي مكملة بخدمة عالية الجودة وموقع استراتيجي في قلب مدينة الكويت قرب أكبر وأفخم مراكز التسوق والخدمة الخمس النجوم التي لا تضاهى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …