بالصور .. العروض والفعاليات الجديدة التي يقدمها مفاجات صيف دبي 2017 في دبي مول

سفاري نت – متابعات

يقدم مفاجات صيف دبي في موسمه الجديد لعام 2017 المزيد من الفعاليات والخصومات الهائلة في مول دبي تعرف على احدث الفعاليات والخصومات وفق تقرير موقع عين دبي

توجهوا إلى “دبي مول” خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستفادة من حسومات استثنائية وتمضية أوقات مميزة مع الأبطال الخارقين المفضلين لديكم، وذلك في إطار الاحتفاليات المستمرة بمهرجان “مفاجآت صيف دبي 2017“.

وتعود شخصيات “آي جي إم عالم من المغامرات” إلى قاعة “السوق” في الطابق الأرضي من “دبي مول” من الخميس إلى السبت بين الساعة 6 و9 مساءً لتمنح الزوار فرصة لقاء أبطال “مارفل” الخارقين بما في ذلك “سبايدر مان” و”آيرون مان” و”كابتن أميركا” و”ثور”.

وعلى مدى أسبوعين ابتداءً من 20 يوليو، سيكون محبو التسوق على موعد من باقة من الحسومات الاستثنائية في “معرض العروض الترويجية” الذي تشارك به نخبة من متاجر الموضة مقدمةً أفضل منتجاتها بأسعار لا تضاهى، حيث يمكن التعرف على عروض متاجر “دبي مول” التي يبلغ عددها 1200 من خلال منصات العروض الترويجية لكل من “غاليري لافاييت” و”سكيتشرز” و”لاكوست” و”ديون” و”أثليتس كو” و”أيكونيك” و”سبلاش” وعلامة “مارلو” الإيطالية الفاخرة للأطفال، وذلك في “قاعة النجمة”. وتتواجد في المعرض أيضاً منصة لـ “كافيه باتيل” ليتمكن الزوار من تذوق أشهى المنتجات خلال يوم حافل بالتسوق.

 

لا تفوتوا تجربة زيارة “دبي مول” خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، واستمتعوا بقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأصدقاء، واستفيدوا من الحسومات المميزة، إضافة إلى فرصة لقاء أبطال “مارفل” في عطلات نهاية الأسبوع!

أو الاتصال على الرقم 6255 38224 800 (800 DUBAI MALL) أو زيارة مكاتب خدمة الضيوف من فئة الخمس نجوم والمتوزعة في ارجاء “دبي مول”.

الحدث: عروض مميزة خلال مفاجآت صيف دبي في “دبي مول”

معرض العروض الترويجية: قاعة النجمة، دبي مول، يومياً بين الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل

لقاء أبطال “مارفل”: قاعة السوق، دبي مول، الخميس إلى السبت بين الساعة 6 و9 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …