Millennium Hotels - Offer

نيكي بيتش الوجهة المثلى للعائلات العربية والخليجية لقضاء عطلات ونزهات في أجواء تحفظ الخصوصية

دبي – سفاري نت

تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي من أضخم الأسواق بالنسبة للمنتجع الشاطئي والسبا NIKKI BEACH في دبي، الذي يشهد زيادة في أعداد الزوار خصوصاً في أشهر فصل الصيف. ويعتبر الأزواج والعائلات من أكثر زوار المنتجع الشاطئي، وكذلك المجموعات من الأصدقاء من الرجال والنساء. ومع دخول فصل الصيف، نجد الفرصة سانحة للتواصل معكم لإبراز ما يقدمه منتجع NIKKI BEACH من عروض خاصة تجعله وجهة مثلى لقضاء عطلات وأوقات عائلية رائعة.

 

ويتميز المنتجع بإطلالته الخلابة على ساحل الخليج العربي ومياهه الهادئة، ويحتوي على صالة للألعاب الرياضية والسبا، وكذلك 3 أكواخ كابانا مكيفة الهواء في مطعم النادي الشاطئي في Nikki Beach والتي يمكن الاستفادة منها كجناح لاستخدام نزهات اليوم الواحد، حيث تحتوي على غرفة نوم وحوض سباحة ومكان للاستحمام.

 

إن هذه الإمكانيات الخاصة والمميزة تجعل من المنتجع الشاطئي والسبا NIKKI BEACH في دبي الوجهة المثلى لقضاء عطلات ونزهات عائلية رائعة لكل من سكان دولة الإمارات وكذلك الضيوف من الدول الخليجية المجاورة.

 

يقع المنتجع الشاطئي والسبا NIKKI BEACH في لؤلؤة جميره، ويمكن الوصول له عبر شارع جميره وشارع الشيخ زايد، وهو أقرب منتجع إلى مطار دبي الدولي، وعلى بعد 6 كلم من سيتي ووك، و9 كلم من دبي مول. ويتكون المنتجع من 117 غرفة و 15 فيلا فخمة، تحتوي كل منها على مسبح خاص، توفر أجواء من الخصوصية الفخمة للعائلات والسيدات الذين يفضلون قضاء أوقات عائلية خاصة.

 

يرجى التواصل معنا في حال توفرت لديكم الرغبة في نشر موضوع عن المنتجع الشاطئي والسبا NIKKI BEACH في دبي. مرفق مع الرسالة صور متنوعة للمكان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …