Millennium Hotels - Offer

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات

يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في العالم، وعلى “إنستغرام”، وذلك وفقًا لبحث صدر في وقت سابق من هذا العام، فتأثير تلك الأقواس الشهيرة من الحديد المطاوع مع اثنين من الأكواب الباردة، وزجاجة من  الشمبانيا من على شرفة شانغري لا باريس، يجب أن تدفعك للوقوع في حب دروفيز، وحتى بالنسبة للأشخاص البعيدة عن وسائل الإعلام، افتتح حديثًا ” جناح لي بار في سييل أوفيرت، من قبل كروغ” هو مكان هادئ جميل للاسترخاء في الصيف.

ويقع هذا الجناح ضمن الأجنجة التي تم إعادة تعيينها في الطابق الرابع من الفندق، به 16 مقعدًا في التراس، الذي تبلغ مساحته 30 مترًا مربعًا، وهناك 14 مقعدًا داخليًا آخر، ويطل المعلم على تشامب دي مارسو، وهو خلف موقع الفندق ومجاور لحدائق تروكاديرو.

وفي الفندق يفتح البار كل مساء حتى 26 أغسطس، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الكروغانية الشمبانيا – من كوفي غراندي كوفي إلى فينيج 2002 أند روز – مع مجموعة مختارة من المقبلات “الكافيار والسلمون ولحم الخنزير بيلوتا”، ومع غروب الشمش تظهر السماء بألوان زاهية.

وتعد تجربة ملكية أنيقة تتماشى مع كون الفندق ملكيًا في الأصل، فقد تم بناؤه في عام 1896 كمنزل خاص لأب ابن شقيق نابليون بونابرت، الأمير رولاند بونابرت، وهناك أيضًا عرض جديد آخر يشيد بهذا التاريخ اللامع: فيقدم شانغري لا باريس الآن مجموعات من 12 أو أكثر من المطاعم فرصة لتخفيف عن  مأدبة الطعام الخاصة بأوائل القرن العشرين مع عشاء بونابرت.

ويتم تنظيم المآدب داخل صالات فاخرة في الطابق الأول من الفندق، وهي مزينة بلمسات تاريخية مثل أوراق الذهب “واحدة من شعارات الإمبراطورية الفرنسية” ويوجد على الأعمدة الأحرف الأولى من  اسم الأمير “رب”، وعلى الثريات، وفي هذا المكان الرائع، يمكن لرواد الفندق الاستمتاع بمأدبة تقليدية في مطعم، مع مضيف ويترأس بتلر وجبة مكونة من أربعة أطباق صممها شيفان كريستوف موريت، أحد نجوم ميشلان، ليعكس تقاليد العصر. الطلق؟

ويفتح مطعم وبار سييل أوفيرت بي كروغ يوميًا من الساعة 6 حتى 11 مساء حتى 26 أغسطس / آب، ويتوفر عشاء بونابارت للنزلاء من القطاع الخاص والشركات من 380 يورو للشخص الواحد، وتبدأ غرف فندق شانغري-لا هوتل باريس من 795 يورو “نحو 705 جنيهات إسترليني”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …