Millennium Hotels - Offer

بالصور .. ارقي الفنادق لرجال الاعمال ومحبي التسوق والترفيه في عمان الاردنية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة عمان الاردنية من اجمل المدن السياحية في العالم العربي وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر قائمة بارقي فنادق الاعمال في عمان

فندق فور سيزونز عمّان | فخامة وموقع رائع قريب من الأسواق

فندق فور سيزونز عمان

9
ممتاز

يحتلّ فندق فور سيزونز عمّان تقييما ممتازا على موقع بطوطة لحجز الفنادق، والأمر ليس مستغربا خاصة وأنه يُعد من أشهر وأفخم فنادق عمّان، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية، ويقع على “شارع الكندي” في موقع حيوي قريب من أسواق “الصويفية” و”الشميساني” الشهيرتين.

يمتد الفندق على 15 طابقا ويضم أكثر من 190 غرفة وجناحا يتمتع معظمها بإطلالة بانورامية رائعة على سماء مدينة عمان، وتمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث والديكور الأنيق والفخم وتتألف الأجنحة من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى أكثر من 280 مترا مربعا، يوجد أيضا 4 مطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية في أجواء وديكورات أنيقة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر علاجات طبيعية من منتجات البحر الميت وجلسات تدليك.

2

فندق إنتركونتننتال عمان الأردن | سمعة طيبة ومطاعم مميزة

فندق إنتركونتنتال عمان الأردن

9
ممتاز

يقع فندق إنتركونتننتال عمّان في منطقة “جبل عمان” ذات الإطلالة المميزة، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن قلعة عمّان ومسجد “الملك عبدالله الأول”، وهو من الفنادق المحببة والشهيرة من قبل السائحين في العاصمة الأردنية، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة لرحلات الشباب والعائلات تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع لمسات كلاسيكية وتملك الأجنحة أماكن للجلوس.

يمتاز الفندق بوجود 5 مطاعم ممتازة وشهيرة تقدم أطباقا عربية وهندية ومكسيكية من أهمّها مطعم “برج الحمام” الذي يختص بتقديم أشهى المأكولات اللبنانية، كما يوجد مركز سبا ولياقة بدنية، ومرافق مثالية لرجال الأعمال، ومواقف سيارات.

3

أجنحة سيتي روز الفندقية | مناسب للعائلات والإقامات الطويلة

أجنحة سيتي روز الفندقية

8.9
جيد جدا

يقدم فندق وأجنحة سيتي روز الفندقية خيارا مثاليا للعائلات والرحلات الطويلة في عمان، ويقع على شارع “المدينة المنورة” شمال العاصمة، على مقربة من “مستشفى الجامعة الأردنية” ودقائق قليلة بالسيارة عن الأسواق والمطاعم الشهيرة في منطقتي “الشميساني” و”العبدلي”، وعلى مقربة أيضا من مركز تسوق “مكة مول” الشهير.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الأجنحة المثالية للعائلات تتألف من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس منفصلة وهي مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة وتمتاز بأثاث وديكور كلاسيكي بسيط، يوفر الفندق أيضا مطعما يقدم وجبات محلية وعالمية، إضافة إلى مواقف سيارات مجانا.

4

عمان إنترناشونال | إقامة عملية ومريحة بتكلفة جيدة

عمان إنترناشونال

8.9
جيد جدا

يقع فندق عمان إنترناشونال بالقرب من مشفى الجامعة الأردنية، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن مراكز التسوق في الشميساني والعبدلي، ويوفر غرفا وأجنحة أنيقة ومريحة ذات طابع كلاسيكي عربي مناسبة للشباب والعائلات.

يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار شهية ومتنوعة، إضافة إلى خدمات سكرتارية، وخدمة تأجير السيارات ومجالسة الأطفال عند الطلب، ومواقف سيارات.

5

جراند حياة عمان | مناسب للعائلات ورجال الأعمال مع مرافق ممتازة

جراند حياة عمان

8.6
جيد جدا

يبعد فندق جراند حياة عمان قرابة نصف ساعة عن مطار عمّان الدولي، ويقع في منطقة “جبل عمان” الحيوية، وهو من الفنادق الرائدة لرحلات الأعمال نظرا لقربه من مركز معارض ومؤتمرات “زارا إكسبو” الهام في عمّان.

يضم الفندق أكثر من 300 غرفة وجناح وشقة فندقية تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق ومناسبة لكافة أنواع الرحلات والعطلات الطويلة أو القصيرة، يوفر الفندق شققا فندقية بالقرب منه تتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم وغرفة جلوس مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة، يوجد أيضا 5 مطاعم ومقاهي راقية تقدم مأكولات محلية وإيطالية وعالمية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام وإطلالة جميلة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ومعرض “زاره” للفنون، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

6

البوليفارد أرجان من روتانا | شقق فخمة في أرقى أحياء عمّان

ذا بوليفارد أرجان باي روتانا

8.4
جيد جدا

يقع فندق البوليفارد أرجان من روتانا في منطقة “العبدلي” الحديثة والفخمة، بجانب مركز تسوق “العبدلي مول” ومسجد الملك عبدالله الأول، في موقع حيوي مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، يضم أكثر من 390 شقة فندقية فريدة من نوعها في فنادق الأردن، تتألف من أجنحة استوديو وشقق تضم غرفة إلى 4 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة وتملك جميعها مطابخ كاملة مع إنترنت مجاني وتصل مساحتها إلى أكثر من 400 مترا مربعا.

تمتاز الشقق بالفخامة والأناقة والديكورات العصرية وتملك بعضها حديقة خاصة، يوجد أيضا مطعمان يغلب عليهما المأكولات الإيطالية والفرنسية مع ديكورات فخمة وأماكن جلوس جميلة على الشُرفة الخارجية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يضم برك سباحة على السطح وغرف مساج.

7

فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك عمان | خدمات وموقع مثالي لرحلات الأعمال والترفيه

فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك عمان

8.4
جيد جدا

يبعد فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك عمان دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شارع “بوليفارد العبدلي” الذي يعج بالمطاعم والمقاهي ومولات التسوق الفخمة، ويوفر غرفا وأجنحة مثالية لرحلات الأعمال والتسوق تمتاز بديكورات عصرية أنيقة وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة مع إطلالة جميلة على سماء مدينة عمان.

يوجد 7 مطاعم وبارات راقية تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية مع أماكن جلوس فخمة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية، وعدة غرف وقاعات للأعمال والمناسبات، ومواقف سيارات، وملعب تنس، مع خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

8

ماريوت عمان | مرافق متكاملة في منطقة مُحببة للسائحين

فندق ماريوت عمان

8.2
جيد جدا

يقع فندق ماريوت عمان في منطقة “الشميساني” المحببة للتسوق والترفيه، ويضم أكثر من 290 غرفة وجناحا تمزج بين الأثاث والديكور العصري واللمسات الكلاسيكية الفخمة مع إطلالة مختلفة على سماء مدينة عمان، في حين تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 120 مترا مربعا.

يوجد 5 مطاعم وبارات يغلب عليها المأكولات الأوروبية وتمتاز بأجواء راقية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وساونا، وبرك سباحة داخلية وخارجية، و8 غرف وقاعات للأعمال.

9

لو ميريديان عمان | إقامة فخمة ومطاعم متنوعة

لو ميريديان عمان

8.1
جيد جدا

يبعد فندق لو ميريديان عمان دقائق قليلة عن شارع وأسواق “العبدلي” الفخمة ومدينة الحسين للشباب، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الفاخرة المثالية للعائلات تمتاز بديكورات كلاسيكية ساحرة، تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وأكثر من غرفة للنوم ويحوي بعضها مطابخ كاملة مع إطلالة بانورامية خلابة وتصل مساحتها إلى أكثر من 200 مترا مربعا.

يوجد 8 مطاعم متنوعة تقدم مختلف المأكولات اللبنانية واليابانية والإيطالية والصينية في أجواء وديكورات رائعة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية متميز، وبركة سباحة، و17 غرفة وصالة للأعمال والمناسبات.

10

شيراتون عمّان، فندق النبيل | إقامة مميزة بالقرب من أسواق الصويفية

شيراتون عمان – فندق النبيل

8
جيد جدا

يبعد شيراتون عمان-فندق النبيل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مولات وشوارع التسوق الرائعة في منطقة “الصويفية”، ويضم أكثر من 260 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والدفء والديكورات العصرية مع لمسات كلاسيكية وإطلالة جميلة على مدينة عمان.

يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات فخمة تقدم مأكولات إيطالية وآسيوية وعالمية مع أجواء وديكورات ساحرة، ومركز سبا ولياقة بدنية يضم غرف ساونا ومساج وبرك سباحة داخلية وخارجية، و10 غرف وقاعات للأعمال مع خدمات سكرتارية، ومواقف سيارات، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …