Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة عائلية مميزة في فيلات بالي الرائعة

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالي الرائعة من اجمل وجهات اندونيسيا على الاطلاق ، واليكم في هذا المقال نظرة على افضل الفيلات العائلية في جزيرة بالي

1-فيلا ساندي كالا العائمة Sandi Kala Villas:

من الفيلات الجميلة والراقية ، التي تقع في منطقة  سيمينياك ، هي مثال لرفاهية والخصوصية ،كما أنها قريبة من مناطق التسوق في بالي، وعلى مقربة من الشاطئ ، تم تصميم الفيلا بطريقة فريدة ، فغرفة المعيشة والطعام بالهواء الطلق ، وتطل على المسبح المالحي ذو التصميم الأنيق، وجدران الفيلا من الحجر الجيري.

فتشبه الفيلا المنزل العائم ، والفيلا  لها تصميم معماري مميز جدًا  ، وتتكون الفيلا من 2 غرفة نوم ، و دورتي مياه ، وجميع الغرف مكيفة ومفروشة بآسرة فاخرة ، ويوجد شرفة جميلة  بها فناء يطل على المسبح الصغير، لكي تضمن لك الخصوصية بشكل هائل فهي مغلقة بالكامل، ومن حولها سور عال ، ويوجد أيضًا موقد ناري بالحديقة ، بها انترنت لاسلكي ، وخدمة التلفاز التفاعلي بشاشة مسطحة.

معلومات الوصول:
العنوان: Kerobokan, North Kuta, Badung Regency, بالي 80117، إندونيسيا
الهاتف: 628123947921
الموقع الالكتروني: http://sandikalavillas.com/
التكلفة: 140 دولار في الليلة .

2- فيلا فليني ” Villa Fellini”:

حيث التصميم المريح والأنيق ، الجدار والأرضيات البيضاء ، الممزوجة باللون الذهبي ، فهي مثال راقي للتصميم الداخلي ، وتتكون من 2 غرفة نوم  ومسبح كبير، 2 دورة مياة ،ومطبخ  وحديقة جميلة بها عدد من النباتات الاستوائية ، وتوفر إقامة مثالية للعائلة ، وعلى مقربة من الفيلا تجد شاطئ  Beach Club.

الخدمات المتوافرة، تلفاز بكابل ، وانترنت لاسلكي و موقف سيارة ، ومسموح بدخول الحيوانات الأليفة ،  ويوجد خدمة الغسيل ، المكان مناسب لمناسبات الاجتماعية، وحفلات الزفاف.

معلومات الوصول:
العنوان: Seminyak, Kuta, Bali 80361, Indonesia
التكلفة: تبدا من 103 وترتفع 150 حسب المواسم السياحية.

3- فيلا بالي شانتي ” Bali Villa Shanti”:

من الفيلات الراقية المطلة على حقول الأرز، وتضم ثلاث غرف نوم و مسبح كبيرة ، وحديقة استوائية جميلة ، وتتميز الفيلا بالديكور الأنيق الذي يجمع بين الجمال البالي ، والتصميمات الحديثة ، ويوجد بها 2 غرفة نوم و2 دورة مياة ومطبخ ، وغرفة معيشة وسفرة ، وشرفة أنيقة تطل على بركة السباحة ، ويوجد تلفاز بشاشة مسطحة مع خدمة التلفاز الكابلي ،  وانترنت لاسلكي ، وتوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

معلومات الوصول:
العنوان: Jalan Seririt, Singaraja, Banjar, Bali
التكلفة: تبدا من 134 دولار حسب الموسم السياحي.
موعد الاستلام: الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا .

4- فيلا سورف لودج، Surf Lodge:

بالقرب من المواقع الهامة في جزيرة بادانغ ومعبد ألواتو ، تتواجد هذه الفيلا الأنيقة والجميلة ، والتي تضم مسبح كبير 11 مترًا لمزيد من الراحة العائلية، والفيلا مبنية من الأخشاب والخيزران الذي تتميز بيه المنازل في اندونيسيا ، ويوجد كشك شاي في الحديقة أمام المسبح مباشرة ، وتوفر إقامة لثمانية أفراد، بها كافة الخدمات الرائعة من تلفاز وانترنت لاسلكي ، وخدمات توصيل الطعام .

معلومات الوصول:
العنوان: Pecatu, South Kuta, Badung Regency, بالي، إندونيسيا
التكلفة : 98 دولار لكل ليلة.
تسجيل الوصول: من الساعة 2 مساءًا -10 مساءًا.
تسجيل المغادرة: من الساعة 8 صباحًا -12 ظهرًا.

5- فيلا روما تامو Rumah Tamu:

من الفيلات الفريدة جدًا في جزيرة بالي ، لها تصميم أنيق من الداخل والخارج ،  بها مسبح خارجي صغير ، وحديقة استوائية جميلة ، وشرفة أنيقة من الأخشاب، وتطل على الحديقة الاستوائية ، أما العناصر الجمالية بالديكور فهي النقوش والرسوم على الأخشاب والنوافير داخل الفيلا ، وأحواض الأسماك ، ويوجد 2 غرفة نوم و2 دورة مياة، ومطبخ و غرفة معيشة وسفرة ، وتتوافر بها خدمات الانترنت والتوصيل إلى المطار.

معلومات الوصول:
العنوان: Villa Uma Anyar, Banjar Apuh Lodtunduh village, Ubud, Bali, Indonesia 80571
التكلفة : 150 دولار في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …