Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم الفنادق في اجمل 10 مدن بساحل التركواز في تركيا

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الجمال والطبيعة المذهلة في تركيا على ساحل التركواز تعرفم ن خلال هذا المقال على افخم الفنادق في اجمل مدن تركيا وفق تقرير موقع بطوطة

لى أفضل وجهة سياحية مناسبة لرحلتكم إلى ساحل الريفيرا التركي، واخترنا 10 فنادق مُقترحة نوصي بها في أجمل 10 مدن ومنتجعات على ساحل التركواز الخلاب، ما الذي يميز كل مدينة عن الأخرى؟ وأيها مناسبة لرحلات العائلات أو الشباب أو شهر العسل؟ ولماذا اخترنا هذه الفنادق بالذات؟

1

ماردان بالاس | أنطاليا

أنطاليا هي الوجهة المناسبة لكافة أنواع الرحلات

إطلالة من المدينة القديمة في أنطاليا

تُفضل العائلات حجز فندق في أنطاليا لعدة أسباب، أولا: لأنها وكما ذكرنا سابقا بوابة لزيارة مختلف المدن والمنتجعات السياحية الشهيرة على ساحل الريفيرا التركية حيث يتوفر فيها مطار دولي يربطها بكثير من المدن والوجهات العربية والعالمية، وثانيا: تمتاز السياحة في أنطاليا بتنوع كبيرة في الأنشطة الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، فهي لا تقتصر على الشواطئ والإستلقاء في فنادق أنطاليا الفخمة التي توصف بأنها أفضل فنادق في تركيا، وإنما أيضا زيارة الأماكن الطبيعية الخلابة القريبة منها مثل: شلالات دودن ومانافجات الساحرة.

يُعد فندق ماردان بالاس أنطاليا من أفخم فنادق أنطاليا وساحل الريفيرا التركية، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية وتتجاوز مساحته 180 ألف مترا مربعا، ويضم أكثر من 500 غرفة وجناحا تمتاز بالأثاث والديكور الملكي الذي يوحي بقصور السلاطين العثمانيين مع ميزة الخادم الخاص، وتحوي بعض الأجنحة غرف ساونا وأحواض سباحة خاصة مع إطلالة خلابة على البحر، يضم الفندق أيضا 19 مطعما وبار تمتاز بديكورات خلّاقة من ضمنها مطعم تحت الماء تُحيطه أحواض الأحياء البحرية المدهشة، كما يوجد مركز سبا فاخر يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.

2

ماندارين أورينتال | بودروم

بودروم مثالية للباحثين عن الفخامة والرفاهية

منتجع بودروم الفخم

لم تعد السياحة في بودروم تقتصر على أغنياء ومشاهير العالم؛ بل أصبح الكثير من المسافرين اليوم يتهافتون على حجز فندق في بودروم التي توصف بأنها أجمل منتجع سياحي على ساحل الريفيرا التركية، ورغم التكلفة المرتفعة نسبيا لأسعار فنادق بودروم إلا أنها ليست كغيرها من الفنادق؛ بل هي أشبه بقصة خيالية لا يعيش تفاصيلها إلا من جرّبها! ونوصي بالإقامة في بودروم وخاصة لرحلات الأزواج وشهر العسل، ولا تفوتوا فرصة زيارة مدن موغلا وأيدين الخلابة القريبة منها.

يُطلّ فندق ماندارين أورينتال بودروم على “خليج الفردوس” في واحة من الهدوء والنقاهة والجمال، ويملك شاطئين ويوفر أنواعا مختلفة وفاخرة من الغرف والأجنحة والفلل التي تتمتع بإطلالة خلابة على البحر ويحوي بعضها مسابح خاصة، تملك الفلل مطابخ كاملة ويحوي بعضها 7 غرف نوم وتصل مساحتها إلى أكثر من 900 مترا مربعا، يوفر الفندق أيضا شققا فندقية مناسبة للإقامات الطويلة تتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم مع مطبخ كامل، يوجد 9 مطاعم وبارات راقية تمتاز بإطلالات خلابة وديكورات ساحرة وتقدم مختلف المأكولات التركية والإيطالية والآسيوية.

3

هيلسايد بيتش كلوب | فتحية

مناظر طبيعية خلابة لا تراها كل يوم!

شاطئ أولودينيز الشهير في فتحية

ليس منظر شاطئ “أولودينيز” الخلاب الذي تمّ إختياره مرة كأجمل شاطئ في العالم هو فقط ما يجذب السائحين إلى حجز فندق في منتجع فتحية الخلاب، بل أيضا المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيطها من غابات وقرى ريفية ساحرة نائمة في أحضان الطبيعة، وهي وجهة محببة لرحلات الشباب والأزواج وممارسة الرياضات المائية وكذلك التمتع بالهدوء والفخامة في فنادق فتحية المميزة.

يقع فندق هيلسايد بيتش كلوب جنوب مدينة فتحية في منطقة هادئة وساحرة تحيطها الغابات والهضاب مع إطلالة مباشرة على البحر، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية ويُعد من أشهر وأفضل فنادق فتحية، تتراوح مساحة الغرف بين 20 إلى 50 مترا مربعا وتمتاز بديكورات عصرية بسيطة مع إطلالة رائعة على البحر، يوجد أيضا 3 مطاعم تقدم أشهى المأكولات التركية والإيطالية مع أماكن جلوس خلابة على الشاطئ، إضافة إلى بركة سباحة ومركز سبا وشاطئ جميل للإسترخاء.

4

منتجع مارتي الفندقي | مارماريس

الوجهة المحببة لعشاق السهر والسمر

أحد المنتجعات الفخمة في مارماريس

إذا كُنتم ممن يُحبون أجواء الصخب والمرح والفرح والليل الذي لا ينام؛ فربما عليكم التفكير بحجز فندق في منتجع مارماريس الخلاب الذي يعرفه الكثير من الناس، تُعد مارماريس من أجمل الوجهات السياحية على ساحل الريفيرا التركية وهي عنوان مُفضل لرحلات الشباب والأزواج، تشتهر بعدد كبير من المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية التي يزدحم برنامجها بالعروض الموسيقية الحيّة، وتشهد المدينة إزدحاما كبيرا في شهور الصيف وهي من الأماكن المحببة للسائحين الأوروبيين.

يُطلّ فندق ومنتجع مارتي الفندقي على شاطئ Icmeler  العام، ويُعد من أقدم منتجعات تركيا، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة والفلل الفندقية الفخمة المناسبة للعائلات والشباب مع إطلالات جميلة على البحر أو الغابات المحيطة، يحوي بعض الأجنحة مطابخ كاملة و”تراس” جميل، يوجد أيضا 4 مطاعم متميزة تقدم أطباقا تركية وإيطالية وآسيوية، ومركز سبا ولياقة بدنية، وعدة برك سباحة خارجية.

5

شيراتون سيسما هوتل ريزورت آند سبا | جشمة

وجهة مميزة وراقية للباحثين عن الإختلاف

أحد الشواطئ الخلابة في تشيشمي

تُعد مدينة ومنتجع جشمة أو تشيشمي من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها بالقرب من إزمير، ويختار الكثير من المسافرين حجز فندق في جشمة رغم أسعار فنادقها المرتفعة نسبيا ومقارنة بجارتها إزمير، لكنها بالتأكيد تمتاز بالفخامة والهدوء والشواطئ النظيفة والخلابة، وقد أصبحت تكتسب شهرة تدريجية لدى السائح العربي.

يقع فندق شيراتون سيسما هوتل ريزورت آند سبا شرق منتجع تشيمشي، ويضم أكثر من 390 غرفة وجناحا تمتاز بديكورات عصرية أنيقة مع إنترنت مجاني ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر، يوجد أيضا 9 مطاعم وبارات تقدم مأكولات تركية وعالمية مع إطلالة ساحرة وأجواء أنيقة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، وبرك سباحة داخلية وخارجية.

6

رينيسانس أنطاليا بيتش ريزورت آند سبا | كمر

لإقامة رومانسية وهادئة بالقرب من أنطاليا

الطبيعة الخلابة في منتجع كمر

رغم أنها لا تبعد أكثر من 40 دقيقة عن مدينة أنطاليا، إلا أنّ العديد من السائحين المميزين يُفضلون الإقامة وحجز فندق في منتجع كمر أو كيمر الذي يوصف بأنه “قمر” السياحة على ساحل الريفيرا التركية، هذه البلدة الصغيرة التي تحيطها الجبال والغابات وتمتاز بمناظر خلابة قلّ نظيرها وهدوء جعلها من أنسب الأماكن لرحلات شهر العسل؛ تضم تشكيلة فخمة من الفنادق الرائعة.

يبعد منتجع رينيسانس أنطاليا بيتش ريزورت آند سبا قرابة نصف ساعة بالسيارة عن مدينة أنطاليا، وتحيطه الغابات الخضراء والمناظر الساحرة، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناحا وفيلا مناسبة للعائلات والشباب تمتاز بطابع وديكور أوروبي حديث وأنيق، تحوي الفلل مطابخ كاملة مع إطلالة خلابة، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم مأكولات تركية وآسيوية وعالمية وتمتاز بديكورات مدهشة، إضافة إلى شاطئ خاص و4 برك سباحة ومركز سبا.

7

فيلا أوجوستو بوتيك هوتل | ألانيا

أجمل إطلالة وأجواء شبابية وشاعرية!

إطلالة من قلعة ألانيا الساحرة

يعتقد البعض بأنّ مدينة ألانيا هي أجمل منتجع على ساحل الريفيرا التركية، وساهم في هذا الأمر موقعها المميز على هضبة مُطلة على البحر، كما تجمع السياحة في ألانيا بين الآثار العريقة والشواطئ الساحرة وأشهرها “شاطئ كليوباترا”، ويُفضل الأزواج حجز فندق في ألانيا التي تمتاز بأجواء رومانسية وهدوء مُريح.

يبعد فندق فيلا أوجوستو بوتيك هوتل دقائق قليلة بالسيارة عن مركز مدينة وقلعة ألانيا الشهيرة، وهو فيلا فخمة في واحة من النقاهة ومناسب تماما لرحلات شهر العسل، يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي الملكي وتحوي الأجنحة أماكن للجلوس مع “تراس” خارجي جميل وإطلالة خلابة على البحر، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية في أجواء رومانسية، إضافة إلى مركز سبا يضم حمّامات تركية وغرف مساج وعلاج وبرك سباحة داخلية وخارجية.

8

فيلا تامارا هوتل | كاش

رياضات بحرية ومغامرات في وجهة غير مكتشفة بعد

منظر لبلدة كاش الجميلة

ربما لم يسمع الكثير من الناس عن منتجع كاس أو كاش على ساحل الريفيرا التركية؛ ولكنه من أجمل الأماكن للتمتع بالطبيعة البكر التي لم تلوثها بعد يد الإنسان، وتُعد كاش من الأماكن المحببة أيضا لعشاق رياضة الغوص، وتضم العديد من الآثار والأبنية الجميلة والمقاهي ذات الإطلالة الخلابة على البحر، ويمكن زيارتها في رحلة يوم واحد أو قضاء ليلة مميزة في فنادق كاس الرومانسية.

يقع فندق فيلا تامارا هوتل على شبه جزيرة Cukurbag بالقرب من بلدة كاش، وهو من أجمل فنادقها لرحلات الشباب وشهر العسل، فندق صغير يضم 20 غرفة وجناحا فقط مع برك سباحة خارجية، تمتاز الغرف بأثاث وديكور تقليدي تركي دافئ مع إطلالة خلابة على البحر، ويقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات التركية مع أماكن جلوس في الهواء الطلق.

9

ذا جراند بلو سكاي إنترناشونال | كوساداسي

رحلات بحرية وفنادق فخمة وشواطئ خلابة

إطلالة على ميناء كوساداسي الجميل

تبعد مدينة كوساداسي قرابة ساعة ونصف عن مدينة إزمير، وقد أصبحت من الوجهات السياحية الشهيرة على ساحل الريفيرا التركية، حيث تمتاز بالمرفأ الحديث والفخم والأسواق المتنوعة إضافة إلى عدد من المزارات التاريخية والشواطئ الخلابة المزدحمة، وتضم فنادق كوساداسي تشكيلة راقية من المنتجعات المناسبة للعائلات والشباب.

يقع فندق ذا جراند بلو سكاي إنترناشونال على “شاطئ السيدات” الشهير في كوساداسي، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناحا تتراوح مساحتها بين 50 إلى 100 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ومطبخ وتمتاز بأثاث وديكور عصري، يقدم المطعم الرئيسي وجبات محلية وعالمية إضافة إلى وجود مركز سبا ولياقة بدنية، وملعب ومسبح للأطفال، وشاطئ وبرك سباحة خارجية.

10

منتجع أوروم سبا آند بيتش | ديديم

وجهة محببة للعائلات والشباب بتكلفة جيدة

أحد شواطئ ديديم الجميلة

ربما لم يسمع البعض عن منتجع ديديم الجميل على ساحل الريفيرا التركية ولكنّ هذا المكان يملك العديد من مقومات السياحة الناجحة، حيث تتمتع ديديم بدرجات حرارة معتدلة ولطيفة في شهور الصيف، إضافة إلى العديد من المزارات التاريخية المثيرة والشواطئ النظيفة المناسبة للعائلات ورحلات الشباب، وتمتاز فنادق ديديم بمرافق متكاملة وأسعار منافسة.

يبعد منتجع أوروم سبا آند بيتش قرابة 15 دقيقة عن مدينة ديديم، وهو منتجع شامل جميع الخدمات ومناسب للشباب والأزواج، يوفر غرفا مختلفة الأحجام تمتاز بأثاث وديكور عصري حديث مع لمسات عثمانية وإنترنت مجاني ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على البحر، يملك الفندق شاطئا خاصا وبركة سباحة خارجية كبيرة، وعدة مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية، وملاعب للأطفال مع حديقة ترفيه مائية، ومركز سبا ولياقة بدنية، وملهى ليلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق voco يفتتح أبوابه في جولد كوست أستراليا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أول فندق voco لها عالمياً …