Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم الفنادق لرحلات ميلانو القصيرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ميلانو  الايطالية من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها وزيارتها واليكم في هذا المقال على افضل الفناددق للرحلات القصيرة في ميلانو وفق تقرير موقع بطوطة

1

هوتل برينسيبي دي سافويا | أجنحة عائلية فخمة في موقع ممتاز

هوتل برينسيبي دي سافويا

يُعد فندق هوتل برينسيب دي سافويا من أعرق وأفخم فنادق ميلانو، ويقع بجانب محطة مترو Repubblica ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف “التاريخ الطبيعي” في ميلانو وحدائق “إندرو مونتانيلي” الجميلة، وعلى مقربة من حيّ Porta Nuova الذي يعجّ بالأسواق والمطاعم.

يوفر الفندق خدمة النقل المجاني من وإلى مركز المدينة، ويغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي الملكي الفخم مع مقتنيات فنية راقية، وتتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة، في حين يحوي “الجناح الرئاسي” مرافق سبا فخمة تضم بركة سباحة خاصة وغرفة ساونا وحمّام تركي وتصل مساحة هذا الجناح إلى 500 مترا مربعا، يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الإيطالية في أجواء كلاسيكية باهرة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يضم بركة سباحة ويوفر علاجات تجميلية راقية.

2

هوتل بيريه ميلانو | مناسب للشباب والأزواج في موقع حيوي

 

هوتل بيريه ميلانو

يبعد فندق هوتل بيريه ميلانو دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو S. Ambrogio في منطقة رائعة تحيطها الكنائس والآثار المبهرة، ويضم 47 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني مناسبة لرحلات الأزواج وشهر العسل، حيث تمزج بين الأثاث والديكور العصري واللمسات الكلاسيكية الراقية وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات إيطالية وأوروبية مع أماكن جلوس أنيقة.

3

ذا ويستن بالاس ميلان | فندق محبب للسائحين ومطاعم مميزة

ذا ويستن بالاس ميلان

يقع فندق ذا ويستن بالاس ميلان بجانب ساحة ومحطة مترو Repubblica، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن حدائق “إندرو مونتانيلي” العامة، ويُعد أحد العناوين المفضلة للضيوف المميزين والمشاهير في ميلانو، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الفخمة المناسبة للعائلات والشباب.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور كلاسيكي إيطالي ساحر، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفة بخار ولياقة بدنية خاصة مع إطلالة بانورامية خلابة على سماء مدينة ميلانو، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات راقية توصف بأنها من أشهر مطاعم ميلانو وتقدم أشهى المأكولات الإيطالية مع أماكن داخلية وخارجية للجلوس وعلى أنغام الموسيقى الراقية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية.

4

شاتو مونفورت | قصر خيالي وإقامة من الأحلام!

شاتو مونفورت

يقع فندق شاتو مونفورت في حيّ Porta Monforte  الراقي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “حديقة جنوب ميلانو الريفية”، وهو قصر فخم يُشعر الضيوف وكأنهم في حكايات “ألف ليلة وليلة”، ويضم أكثر من 70 غرفة رائعة مستوحاة من الأساطير والقصص الخيالية والأعمال الموسيقية العالمية، وهي مثالية لرحلات شهر العسل وتمتاز بأثاث وديكور إيطالي رومانسي ساحر.

يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تمتاز بأجواء كلاسيكية فخمة وتقدم أشهى المأكولات الإيطالية والأوروبية، إضافة إلى مركز سبا فاخر Amore & Psiche يُعد من أفضل مراكز السبا في فنادق ميلانو ويوفر علاجات تجميلية وغرف ساونا وحمّام تركي وبركة سباحة مالحة.

5

ميليا ميلانو | فندق رائد لرحلات الأعمال

ميليا ميلانو

يقع فندق ميليا ميلانو بجانب محطة المترو ومركز معارض Mico Milano، وهو مناسب رحلات الأعمال والترفيه ويُعد أحد أفضل فنادق الأعمال والمؤتمرات والمناسبات في ميلانو، يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور العصري الأنيق مع تقابل اللونين الأبيض والأسود، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة.

يوجد مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، و18 غرفة وصالة مختلفة الأحجام للأعمال والمناسبات مع خدمات سكرتارية.

6

فور سيزونز هوتل ميلانو | ديكورات خلابة على مقربة من معالم المدينة القديمة

فور سيزونز هوتل ميلانو

يقع فندق فور سيزونز هوتل ميلانو في الحيّ التاريخي القديم وسط مدينة ميلانو، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومتحف Poldi Pezzoli وقصر “بلازو ريال”، ويحتلّ بناءا تاريخيا يعود إلى القرن الخامس عشر، ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح تمتاز بديكورات مبتكرة وتصاميم فنية مميزة.

تمزج الغرف بين الأثاث العصري والكلاسيكي وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وعدة غرف للنوم وهي مناسبة للعائلات مع إطلالات مختلفة على المدينة، يقدم المطعم الرئيسي La Veranda أطباقا محلية وعالمية مع أماكن جلوس خلابة في حديقة الفندق، يوجد أيضا مركز سبا ولياقة بدنية يوفر غرف علاجية صحية وتجميلية وجلسات تدليك وبركة سباحة داخلية.

7

باليوني هوتل كارلتون | إقامة مميزة بالقرب من شوارع التسوق الفخمة

كارلتون هوتل باجليوني

يقع فندق باجليوني هوتل كارلتون في حيّ della Moda الفاخر وسط المدينة الذي يضم أرقى دور الأزياء والمطاعم والمتاجر الفخمة والأنيقة في ميلانو، وبجانب شارع التسوق الشهير Via della Spiga، تمتاز الغرف والأجنحة بالأناقة والسحر الإيطالي العريق ويغلب عليها الأثاث والديكور الملكي الكلاسيكي وهي مناسبة للعائلات ورحلات شهر العسل.

تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويتمتع معظمها بشُرفة أو “تراس” مع منظر خلاب على المدينة، وتصل مساحتها إلى 180 مترا مربعا، يُعد مطعم ومقهى Baglioni من أشهر وأجمل مطاعم ميلانو ويقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية مع أجواء ملكية وتراس خارجي جميل في الحديقة، ويملك الفندق أيضا مركز سبا فاخر يوفر أرقى العلاجات التجميلية.

8

تاونهاوس جاليريا | إقامة أنيقة في أرقى مركز تسوق على مستوى أوروبا

تاون هاوس 8

يقع فندق تاونهاوس جاليريا ضمن مركز تسوق “جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني” الفخم الذي يُعد من أرقى وأشهر مراكز التسوق في أوروبا، وعلى مقربة من كاتدرائية ميلانو المبهرة، ويضم 58 غرفة وجناحا تُطلّ على المتاجر الفخمة في سوق جاليريا مع إنترنت مجاني.

تمتاز الغرف بديكورات عصرية وتصاميم فنية مبتكرة تعكس روعة الذوق الرفيع، ويضم الفندق باقة من أفخم الأجنحة المتوفرة في فنادق ميلانو تمتاز بالرقي وتحوي غرف جلوس منفصلة ويملك بعضها مطابخ خاصة، يوجد أيضا 3 مطاع وبارات فخمة يغلب عليها المأكولات الإيطالية وتمتاز بديكورات ساحرة وإطلالة رائعة على الأسواق، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية على سطح الفندق يقدم العديد من العلاجات الصحية والتجميلة وجلسات التدليك.

9

إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت | مناسب للشباب والعائلات بالقرب من كاتدرائية ميلانو

إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت

يبعد فندق إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن كاتدرائية ميلانو وقصر “بلازو ريال” المدهش، ويضم أكثر من 270 غرفة وجناحا مناسبة للشباب والعائلات تصل مساحتها إلى 75 مترا مربعا وتمتاز بأثاث وديكور إيطالي عصري ويتمتع بعضها بإطلالة ساحرة على كاتدرائية ميلانو، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الإيطالية والعالمية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية ومركز أعمال.

10

أرماني هوتل ميلانو | اسم لامع في عالم الفنادق الإيطالية

أرماني هوتل ميلانو

يبعد فندق أرماني هوتل ميلانو دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو وكاتدرائية ميلانو الشهيرة، وهو أحد فنادق “جورجيو أرماني” المميزة في إيطاليا والعالم، ويضم أكثر من 90 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والديكور العصري والأثاث والأقمشة الفخمة، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ كاملة مع إطلالة خلابة على سماء المدينة وتصل مساحتها إلى 190 مترا مربعا.

يوجد مطعم وبار متميز يقدم أشهى المأكولات الإيطالية في أجواء فخمة وأنيقة ومع إطلالة جميلة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يقدم جلسات علاجية وصحية وتجميلية ويضم بركة سباحة داخلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …