Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 اسباب تجعل تايلاند وجهتك المثالية هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر تايلاند من الوجهات السياحية ذات الجمال الخلاب والمميز واليكم في هذا المقال نظرة على اهم الاسباب التي تجعل لندن وجهة مثالية لك

الهدوء والابتعاد عن صخب المدينة والمناظر الطبيعية المذهلة، إضافة إلى الثقافة النابضة بالحياة والأنشطة الليلية الانتقائية الشهيرة على مستوى العالم، فإنه ليس من العجب أن تكون “تايلاند” الواجهة المفضلة لدى المصطافين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإجازة الصيفية مع الرمال الناعمة والمياه اللازوردية، وليس هناك مكان أفضل للاستمتاع بأشعة الشمس الرقيقة مما هي عليه الشواطئ في واحدة من أفضل البلاد الأسيوية التي تتمتع بشواطئ مثالية، تشتهر برمالها البيضاء البكر والمياه الزرقاء البلورية.


وتعد تايلاند موطنًا لأكثر من 2،000 ميل من السواحل و 8،000 جزيرة استوائية، لذلك عليك أن تكون مدققًا للاختيار ما إذا كنت تبحث عن مكان بعيد وهادئ، أو شواطئ صاخبة مع الكثير من الحانات والرياضة، ولإعطائك يد العون،  تقدم صحيفة “ميرور” البريطانية، أفضل الشواطئ في تايلاند دليلك للسفر المثالي لقضاء عطلتك الصيفية المقبلة.

1. شاطئ رايلي، كرابي

أحد الشواطئ الأكثر شعبية والمفضل لدى السياح على مستوى العالم، والذي يتمتع بالتضاريس الجبلية مع المنحدرات الصخرية من الحجر الجيري ما يجذب العديد من محبي المغامرة.

يمكنك الذهاب وتسلق الصخور على واجهات مذهلة أو القيام بجولة في الكهوف التي تقع بين الصخور، في حين يمكن للباحثين عن التمتع بحرارة الشمس الاسترخاء على الرمال البيضاء للشاطئ والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

2. شاطئ صن ست، كوه ليب

حصل الشاطئ على هذا الاسم بفضل غروب الشمس الجميل الذي يمكنك مشاهدته من على حافة المياه، فإنه ليس من المستغرب أن يشاد بهذا الشاطئ كمكان رومانسي لعشاق الاجواء الهادئة، ويمكنك الاستمتاع بنزهة على الشاطئ، ورؤية مناظر الغروب، ثم التوجه إلى أحد مطاعم المأكولات البحرية القريبة لتذوق بعض الأطباق المحلية اللذيذة، وستكون ليلة تاريخية لا مثيل لها.

3. شاطئ أندامان، كوه جم

يبدو وكأنه شيء من الجنة، هذا الشاطئ يقدم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت تايلاند واجهة سياحية جاذبة للناس من مختلف انحاء العالم، وابحث عن الأكواخ الباستيل الجميلة في منتجع أندامان بيتش التي تنتشر على طول الخط الساحلي وتوفر خلفية مثالية للصورة لتضعها على موقع “انستغرام”.

عليك أن تكون ضيفًا في المنتجع إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من الشاطئ وجعل جزء كبير منه خاص بك، فبالتأكيد يصبح ملاذْا مثاليًا بعيدًا عن الحشود.

4. شاطئ صن رايس، كوه ليب

في الصباح ، يعتبر هذا الشاطئ ومحيطه الهادئ أفضل الشواطئ للتمتع بالغطس وسط الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية الملونة أو الاسترخاء بالمياه الفيروزية.

وفي الليل، يملء الشاطئ بالحفلات وبتدفق السياح إليه لتحقيق الاستفادة القصوى من الحياة الليلية التايلاندية الشهيرة على مستوى العالم، وإذا كنت تستطيع، في محاولة لمشاهدة غروب الشمس هناك، فإنه يعتبر واحدًا من أفضل الوجهات في تايلاند.

5. خليج مايا، كوه فاي فاي

بعد أن حصل على مكانة النجوم كموقع لفيلم “ذا بيتش” للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو عام 2000، اصبح  خليج مايا من الوجهات السياحية التي ينجذب إليها الناس منذ ذلك الحين.

ويتميز بالرمال البيضاء، والبحر الخلاب، وأشجار النخيل وتلال الحجر الجيري المنحدرة.

6. شاطئ كلواي، كوه كود

ويقع هذا الشاطئ الصغير بعيدًا وسط المناظر الطبيعية الخضراء الفاتنة، ومعروف بأنه واحد من أكثر المناطق الهادئة في جزيرة كوه كود، غالبًا لأنها غير متطورة تقريبًا للسياحة، ومع المياه الصافية، والرمال الناعمة والساحل الصخري، فإنه من أجمل شواطئ الجزيرة التي ينصح بزيارتها، كما أنه منعزل جدًا، الجزيرة نفسها لا يمكن الوصول إليها إلا بعد أن عبور كلواي كاب، لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن الانعزال لبضعة أيام.

7. شاطئ لونغ ، كوه لانتا

إذا كنت تزور تايلاند مع أطفالك، شاطئ لونغ هو انسب مكان لك، هناك الكثير من الأنشطة والألعاب من كرة القدم إلى الكرة الطائرة الشاطئية أو حتى التجديف، ناهيك عن المياه فهي آمنة وصديقة للطفل، وبالتالي فإن جميع أفراد الأسرة يمكن أن يتمتعوا بالمناطق المحيطة، بالإضافة إلى ذلك، الرمال الذهبية التي تمتد على بعد خمسة كيلومترات، وهناك الكثير من المطاعم والحانات والمرافق الصديقة للأسرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …