Millennium Hotels - Offer

فندق كمبينسكي نخلة جميرا يقدم عروض جلسات الشاي المذهلة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع كمبينسكي نخلة جميرا عن عروض لجلسات الشاي الكلاسيكية في فترة ما بعد الظهيرة في مطعم ” برونيلو” استقبالاً لموسم الصيف. ويعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد العريقة لكل زمان ومكان.

ويحرص مطعم “برونيلو” على الاعتناء بالتفاصيل المرافقة لتناول الشاي حيث يقدم للضيوف تشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق أفضل نكهات الشاي المعدة من أوراق الشاي الطازجة والكفيلة بإنعاش الحواس وتحسين المزاج. ولتكتمل تجربة الاسترخاء في الفندق، يدعو السبا الزوار للحصول على جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة في سبا “سانك موند”. كما يفتح شاطىء الفندق ومسابحه الأبواب حتى نهاية اليوم.

ويُطل المطعم الإيطالي ” برونيلو” على حدائق الفندق المصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم. ويقدم أشهى الأطباق الإيطالية التي تتميز بالبساطة والأصالة. ويحرص على تعريف السياح بالتقاليد الإيطالية وأهمها تقليد تناول شاي ما بعد الظهيرة. وتستمر تجربة الشاي المميزة من الساعة الثالثة عصراً وحتى السادسة مساءً.

وقالت مديرة المبيعات والتسويق زينب بيكر “يسرنا إطلاق عروض الشاي لما بعد الظهيرة بالإضافة إلى عرضين آخرين مصممين لمنح الضيوف تجربة استرخاء مميزة، حيث نهدف إلى أن يستفيد ويستمتع الزوار بكل الخدمات المعروضة في الفندق.”

ويُذكر أن فندق ومنتجع نخلة جميرا يعد من أفخم فنادق مدينة دبي، ويحتوي على 244 جناح وفلل وشقق “البينتهاوس”. ويوفر العديد من المرافق الترفيهية وخيارات أطباق مستوحاة من أشهر المطابخ العالمية. ويهتم الفندق بإظهار التفاصيل الأوروبية حيث أن سلسلة فنادق كمبينسكي تعد الأقدم في تمثيل التراث الأوروربي.

لائحة الأسعار:

240 درهم لشاي بعد الظهيرة لشخصين.

440 درهم لشاي بعد الظهيرة لشخصين، بالإضافة للدخول إلى المسبح والشاطىء.

840 درهم لشاي بعد الظهيرة لشخصين، بالإضافة إلى 30 دقيقية مساج في سبا “سانك موند”.

1040 درهم لشاي بعد الظهيرة لشخصين، بالإضافة إلى إلى 30 دقيقية مساج في سبا “سانك موند” والدخول إلى المسبح والشاطىء.

يسري العرض بدءاً من 23 يوليو وحتى 30 ديسمبر.

وللمزيد من المعلومات حول فندق ومنتجع كمبينسكي نخلة جميرا ولمتابعة عروضه العديدة الرجاء الاتصال على الرقم التالي +971 4 444 2501 أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني التالي fb.thepalm@kempinski.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …