Millennium Hotels - Offer

فندق منزل وسط دبي يقدم انشطة ترفيهية ممتعة للاطفال

سفاري نت – متابعات

لا أحد يدرك أكثر من منزل وسط المدينة أهمية قضاء أفضل الأوقات مع العائلة خلال عطلات نهاية الأسبوع والتلذّذ بممارسة كل ما يحلو لكم أيضاً! زوروا مطعم بوليفارد كيتشن المميّز التابع للفندق الفاخر كل يوم جمعة برفقة أطفالكم للاستمتاع بالمناظر الأخّاذة المطلّة على برج خليفة الشهير عالمياً، إلى جانب مجموعة متنوعة من أنشطة الأطفال الجديدة والشائقة مثل الرسم على الوجه، والأنشطة الفنية المختلفة، والحِرَف اليدوية، ليمرحوا طوال فترة ما بعد الظهر.

بينما يستمتع الأهل بأحد الكوكتيلات المميّزة التي تُقدّم خلال وجبة البرانش الهادئة، يمرح الأطفال في مساحات كبيرة مخصصة للركض واللعب وتدليل أنفسهم ببوفيه خاصّ يقدم لهم أطباقهم المفضّلة مثل الميلك شيك بالشوكولاتة الشهيّ وقطع الكيك بالشوكولاتة اللذيذة!
وجبة برانش الشرقية في بوليفارد كيتشن

انضمّوا إلينا كل يوم جمعة لخوض غمار تجربةٍ فريدة بين أروقة بوليفارد كيتشن المزدانة بالزخارف العربية العصرية. تلذّذوا بتناول أشهى النكهات الشامية من أطباق البوفيه الشرق أوسطي الفاخر، ثم انعموا بالاسترخاء على صوت خرير الشيشة بنكهاتها المختلفة على التراس الخارجية. سيعشق كل أفراد العائلة هذا البرانش الذي يقدم، إلى جانب المأكولات الشهية، العديد من الأنشطة المتنوعة التي ستُبهِج قلوب الصغار أيضاً.
الزمان والمكان: يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 4:00 عصراً
السعر:
195 درهماً إماراتياً شاملة مجموعة غير محدودة من المرطبات، والعصائر، والشيشة
295 درهماً إماراتياً شاملة مجموعة منتقاة وغير محدودة من المشروبات والشيشة
95 درهماً إماراتياً للأطفال بين سن 6 و12 عاماً
الأطفال من سن 5 سنوات وما دون مجاناً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …