Millennium Hotels - Offer

استمتع بعالم من المرح والمتعة في 4 نشاطات في عالم مدهش2017 وبارخص الاسعار

سفاري نت – متابعات

يقدم ‘عالم مدهش‘ ما يُناسب أفراد العائلة من جميع الأعمار، من العروض المسرحية الحية إلى ألعاب التشويق والإثارة والمنافسة، إلى جانب الإضافات الجديدة التي احتضنتها دورة العام الحالي، وهي ألعاب الواقع الافتراضي وركن “حديقة الطعام”.

ويستطيع زوار ‘عالم مدهش‘ قضاء ساعات من المرح والترفيه دون أن يشعروا بمرور الوقت، خصوصاً مع وجود الكثير من الخيارات أمام الزوار، لذلك، يساعد تخطيط الزيارة إلى هذه الوجهة على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب بطريقة تناسب الميزانية.

ونقدم لكم باقة من الأنشطة المميزة التي يمكن القيام بها برصيد 100 درهم إماراتي، وتشمل العديد من الألعاب التي تتنوع بين المهارات الإبداعية وألعاب الحركة، ويمكن القيام بها على مدار يوم كامل ضمن مفهوم “الترفيه التثقيفي”.

1- تحدّى مخيلتك في ألعاب المستقبل
يقدم ‘عالم مدهش‘ هذا العام ركناً خاصاً يُدعى “واو كيدز”، وهو مركز تعليمي وترفيهي خاص بألعاب المستقبل للصغار الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 4 سنوات للتفاعل مع أحدث التقنيات وتجارب الألعاب المبتكرة، التي تهدف إلى تعزيز الإبداع لدى الصغار.
ويقدم هذا المركز أربعة مفاهيم وألعاب مبتكرة تجمع بين تعزيز المهارات المعرفية والإبداعية والفنية والجسدية للصغار، وهي “هجوم الكائنات الفضائية”، حيث يستطيع الصغار استخدام الكرات الإسفنجية لإصابة الأطباق الطائرة التي تظهر على الحائط الرقمي؛
و”إكزوبلانيت”، التي يقوم الصغار فيها بتلوين رسومات موجودة على الورقة لحيواناتهم المفضلة، ثم توضع هذه الرسومات تحت ماسح ضوئي لتُنقل مباشرة إلى الغابة الكونية على الشاشة التفاعلية الكبيرة أمامهم.
كما تقدم “واو كيدز” لعبة “مكعبات الأُحجية”، حيث يتم استعمال مكعبات إسفنجية لبناء أبراج بمختلف الأحجام والأشكال، وعندما يتم تسليط جهاز عرض ذي التقنية الحديثة عليها، تظهر رسومات لحيوانات ملونة تحاكي الأشكال المصنوعة من المكعبات؛ فضلاً عن “واو أكواريوم”، التي تتيح للأطفال فرصة مشاهدة أسماكهم المفضلة تسبح أمامهم على الحائط الرقمي.

السعر: 35 درهماً
المدة: 30 دقيقة
الموقع: مسرح المدينة، القاعة رقم 6

2- الألعاب المطاطية
بعد أن يقضي الصغار وقتاً ممتعاً في تحفيز مخيلتهم والتعرف على أحدث التقنيات، يحين الوقت لبعض الألعاب التقليدية التي تحتاج إلى الحركة وبذل مجهود بدني. وتُعد “الزلاقات المطاطية” إحدى أكبر  الأنشطة والأكثر شعبية في ‘عالم مدهش‘. ويمكن للصغار التسلق إلى القمة والتزحلق بكل سهولة وأمان، ضمن أجواء ملؤها المرح والترفيه يعيشون خلالها لحظات لا تُنسى.

السعر: 20 درهماً
المدة: 30 دقيقة
الموقع: شارع التسلية، القاعة رقم 3

3- أنقذ العالم من الزومبيز من خلال مغامرة الألعاب الافتراضية
كيف يمكن أن نجمع بين المتعة ومهمة إنقاذ الكوكب من الأعداء؟ تقدم لعبة “أومني أرينا” أجواءً حماسية تعزلك تماماً عن العالم الواقعي والبيئة المحيطة بك أثناء محاولتك القضاء على الزمبيز. تضم هذه اللعبة ثلاثة سيناريوهات مميزة، ويقف اللاعب فيها على منصة رقمية مزودة بأجهزة استشعار تتعقب حركة القدمين وتنقلها إلى لعبة الواقع الافتراضي، وكل ذلك يدور بينما عائلتك وأصدقائك يتابعونك عبر شاشة كبيرة تعرض المعركة التي تدور بينك وبين الأعداء.

السعر: 18 درهماً
المدة: 7 – 10 دقائق
الموقع: الطريق إلى المستقبل، القاعة رقم 2

4 – تناول ألذ الأطباق في “حديقة المأكولات”
من المؤكد أنك وأفراد عائلتك ستشعرون بالجوع بعد أن تقضوا ساعات وأنتم تتنقلون وتختبرون مختلف الألعاب والأنشطة. وعندما يحين وقت تناول الطعام، توجه إلى “حديقة المأكولات” في القاعة رقم 1، التي تُعد أحدث إضافات ‘عالم مدهش‘، وتضم أكثر من 20 كشكاً وعربة طعام تقدّم معظمها ألذ الأطباق بمفاهيم مبتكرة.
ومن الوجهات المميزة في “حديقة المأكولات” هي “دي او اتش ميني دونتس”، العلامة المحلية التي تقدم دونتس لذيذة صغيرة مع صلصتك المفضلة. كما يمكنك أن تضيف المزيد من شوكولاتة نوتيلا اللذيذة أو “لوتس بيسكوف” مع السكر، وغيرها من الإضافات.

السعر: 25 درهماً
الموقع: القاعة رقم 1

وما يجعل من ‘عالم مدهش‘ الوجهة المفضلة في المنطقة هو تقديم ورش العمل المختلفة، والعروض المسرحية والترفيهية. ويمكن الاستمتاع مجاناً بورشة عمل “ذا هابي بوكس”، ودروس الموسيقى، وركن القراءة الذي تقيمه هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، إضافة إلى العروض المسرحية الحية، والتفاعل مع الفنانين المتجولين، ومن ضمنهم “شخصية مدهش”، وعرض ألعاب الخفة وغيرها الكثير. وتضم “حديقة المأكولات” أيضاً، في القاعة رقم 1، منطقة ألعاب للأطفال، وتوفر كذلك شاشة تعرض أفلام الرسوم المتحركة بينما تستمتع العائلات بتناول المأكولات.

وكهدية إضافية للزوار، يقدم ‘عالم مدهش‘ خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017.


ويستمر ‘عالم مدهش‘، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً.
ويفتح ‘عالم مدهش‘ أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …